الأهلي يكافئ ديانج بعقد جديد
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T18:52:07+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 8211; ينوي مسئولو النادي الأهلي، تمديد عقد المالي أليو .،الأهلي يكافئ ديانج بعقد جديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يكافئ ديانج بعقد جديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – ينوي مسئولو النادي الأهلي، تمديد عقد المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق لمدة موسمين إضافيين خلال الفترة المقبلة. الأهلي ينوي تمديد عقد ديانج وبحسب التقارير الصحفية، فإن إدارة النادي الأهلي، تريد الحفاظ على المالي أليو ديانج ضمن صفوفها ولذلك سوف تمدد عقده لمدة موسمين إضافيين. وينتهي عقد المالي أليو ديانج الحالي مع النادي الأهلي في يونيو 2026 والذي مدده خلال العام الماضي. وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، عقد جلسة مؤخرا مع المالي أليو ديانج من أجل مطالبته بالتركيز مع الفريق وتقديم قصارى جهده في الفترة المقبلة. وكان المالي أليو ديانج انضم لصفوف النادي الأهلي قادما من مولودية الجزائر في صيف 2019 مقابل مليون و100 ألف دولار. ورفض مسئولو النادي الأهلي، عدة عروض لبيع المالي أليو ديانج في الفترة الماضية، لأنها غير مرضية من الناحية المالية. شاهد أيضا:


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يكافئ ديانج بعقد جديد،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار