قبل مواجهة الاتحاد المنستيري الأهلي يهزم أسوان بثنائية فى ثانى تجاربه الودية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T18:36:18+03:00

اخبار الرياضة، حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزا ثانيا تحت قيادة المدير الفني السويسري .،قبل مواجهة الاتحاد المنستيري الأهلي يهزم أسوان بثنائية فى ثانى تجاربه الودية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي قبل مواجهة الاتحاد المنستيري.. الأهلي يهزم أسوان بثنائية فى ثانى تجاربه الوديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزا ثانيا تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، على نادي أسوان بهدفين مقابل هدف.

سجل هدف التعادل للنادي الأهلي طاهر محمد طاهر، قبل أن يختم حسام حسن أهداف المارد الأحمر بتسجيل الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بدقائق.

أقيمت المباراة على ستاد الأهلي وي السلام في الرابعة عصر اليوم، بعد طلب من السويسري بنقل مباريات وتدريبات الأهلي من ستاد التتش إلي ملاعب مدينه نصر وستاد الأهلي وي السلام.

ويسعي كولر إلي الوقوف على حالة كل اللاعبين خلال الفترة الحالية استعدادا مواجهة بطل تونس في ذهاب دور الـ32، من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 9 أكتوبر المقبل في العاصمة التونسية.

وبدء الأهلي المباراة بتشكيل مكون من الآتي:

مصطفي شوبير / رامي ربيعه / ياسر ابراهيم / محمد هاني / كريم عثمان / اكرم توفيق / عمرو السولية / اسلام عبدالله / احمد عبد القادر / طاهر محمد طاهر / شادي حسين.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش، يوم 29 من نفس الشهر خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل مواجهة الاتحاد المنستيري.. الأهلي يهزم أسوان بثنائية فى ثانى تجاربه الودية،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار