سفارات الملالي في مرمى المحتجين
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T18:36:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : سفارات الملالي في مرمى المحتجين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تخطت انتفاضة الغضب الإيرانية على وفاة الشابة مهسا أميني حدود البلاد، وطالت عددا من العواصم منها أربيل في كردستان العراق، كما صلت إلى العاصمتين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تخطت انتفاضة الغضب الإيرانية على وفاة الشابة مهسا أميني حدود البلاد، وطالت عددا من العواصم منها أربيل في كردستان العراق، كما صلت إلى العاصمتين اليونانية والبريطانية. وتحدثت مصادر أحوازية عن اقتحام سفارة طهران في لندن وإحراق العلم الإيراني.

وعقب احتجاجات غاضبة أمام سفارة إيران في أثينا، تعرضت السفارة للرشق بزجاجة مولوتوف، في الساعات الأولى من صباح اليوم (الأحد)، دون أن تتسبب بأضرار.

وتجمع نحو 200 شخص بعد ظهر أمس (السبت) في ميدان سينتاجما وسط أثينا احتجاجاً على تصدي إيران بقوة للمظاهرات في أعقاب وفاة الشابة أميني بعد أن اعتقلتها شرطة الأخلاق. وقصّت نساء إيرانيات شعرهن تضامناً مع أميني، ورفعن لافتات تحمل شعار «قولوا اسمها!».

وفي لندن، تجمع محتجون إيرانيون خارج سفارة نظام طهران، واشتبكوا مع ضباط الشرطة، وألقوا طلاء أحمر على واجهة المبنى، فيما يحاول العشرات من المتظاهرين الغاضبين اقتحام السفارة، وأظهر مقطع فيديو وصول سيارات الإسعاف إلى مقر السفارة الإيرانية لنقل مصابين خلال المواجهات بين الطرفين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سفارات الملالي في مرمى المحتجين،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار