أنغام وأحمد سعد وموضى الشمرانى يحتفلون باليوم الوطنى السعودى 92 فى جدة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T17:56:54+03:00

اخبار الفن، ليلة حلقت فيها أنغام جمهور جدة فوق عالي السحب ، شاركها بالاحتفال باليوم الوطني 92 .،أنغام وأحمد سعد وموضى الشمرانى يحتفلون باليوم الوطنى السعودى 92 فى جدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأنغام وأحمد سعد وموضى الشمرانى يحتفلون باليوم الوطنى السعودى 92 فى جدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ليلة حلقت فيها أنغام جمهور جدة "فوق عالي السحب"، شاركها بالاحتفال باليوم الوطني 92 الفنان أحمد سعد، على خشبة مسرح "بنش مارك". 

غنى أحمد سعد مجموعة من أغانيه ومنها أغاني تصدرت قائمة الأكثر استمعا في الوطن العربي، وتفاعل معه الجمهور مرددا معه جميع أغانيه، وعبر أحمد سعد عن سعادته بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني، وأبدى أعجابه بما شاهده من احتفالات في الشوارع والميادين، وقال على المسرح: "ما شفتش شعب بيحب بلده كده"، وختم احمد سعد الحفل بأغنية "عاش سلمان" معبرا عن سعادته وتشريفة بالمشاركة بهذه المناسبة، متمنيا للسعودية اعياد وطنية مديدة. 

وصعدت أنغام المسرح على صوت هتافات الجمهور الذي استقبالها بحرارة وشوق، ورحبت بجمهورها السعودي مقدمة لهم معايدة باليوم الوطني، وقالت: " كل عام وأنتم بخير مبهورة باللي شفته في احتفالات اليوم الوطني، والأعلام السعودية المرفوعة من شبات وشباب الوطن".

26 أغنية قدمتها أنغام لجمهور جدة الذي لم يكف عن ترديد جميع أغانيها، وطلبوا منها إعادة لجزء من أغنية "عرفها بيا"، وقامت أنغام بقيادة المايسترو هاني فرحات بإعادتها وسط تفاعل كبير من الجمهور، واختتمت أنغام الحفل بأغنية "اكتبلك تعهد" ليقف الجمهور لها نهاية الحفل وقفة حب واحترام لما قدمته في هذا الحفل.

كما أطلقت الفنانة موضي الشمراني خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي 92، أغنية وطنية جديدة بعنوان " حب وغلا" من كلمات رهام رشاد وألحان محمد رباط، وإنتاج زكي حسنين وأشراف محمد صالح، والتي يبدأ مطلعها بهذه الكلمات:

يادار عجزنا حب وغلا فيك مانوفيك 

شعبك من يومه شاريك 

يهتف بشدة يناديك 

وصرح منتج الأغنية زكي حسنين رئيس مجلس إدارة "ADD” إحدى شركات "بنش مارك"، قائلا: "في كل عام  نحتفي بالوطن بفخر، وهذا العام جهزنا عدة محافل وكان من ضمنها انتاج أغنية "حب وغلا" التي تغنت بها ابنة المملكة الفنانة موضي الشمراني بكل حب و ولاء، ونحن اليوم فخورين بالقليل الذي نقدمه  في حب مملكتنا الغالية وقيادتنا الرشيدة". 

وعبرت الفنانة موضي عن سعادتها بتقديم هذا العمل الذي تحمل كلماته القليل في حب الوطن، متمنية أن يكون هذا العمل من ضمن الاعمال الوطنية السعودية التي خلدها التاريخ.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنغام وأحمد سعد وموضى الشمرانى يحتفلون باليوم الوطنى السعودى 92 فى جدة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار