خاص الإفراج عن وديع الشيخ والشبان الذي كان برفقتهم إليكم التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T17:40:29+03:00

اخبار الفن، وكانت قد أوقفت دورية من مخابرات الجيش اللبناني وديع الشيخ مع أكثر من خمس شبان .،خاص الإفراج عن وديع الشيخ والشبان الذي كان برفقتهم إليكم التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخاص- الإفراج عن وديع الشيخ والشبان الذي كان برفقتهم.. إليكم التفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وكانت قد أوقفت دورية من مخابرات الجيش اللبناني وديع الشيخ مع أكثر من خمس شبان كانوا معه خلال ممارستهم اطلاق النار على اهداف ثابتة في إحدى قرى البقاع، و قد تبين أن سلاح وديع كان مرخص اما اسلحة بقية الشباب فهي غير مرخصة فجرى نقلهم للتحقيق بعد اشارة من النيابة العامة في البقاع.الشيخ لم يتوجه الى البقاع للرماية بل لتقديم واجب العزاء بطفل توفي غرقاً وبعدها تواصل مع بعض الاصدقاء الذين اقنعوه بضرورة لقائهم وحصلت الرماية وفجأة تحركت قوة عسكرية لتوقيف الفاعلين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص- الإفراج عن وديع الشيخ والشبان الذي كان برفقتهم.. إليكم التفاصيل،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار