الملحن وليد منير يتحدث عن كواليس العمل مع مدحت صالح وهاني شاكر
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T17:36:19+03:00

اخبار الفن، الملحن وليد منير يتحدث عن كواليس العمل مع مدحت صالح وهاني شاكرثقافة وفن .،الملحن وليد منير يتحدث عن كواليس العمل مع مدحت صالح وهاني شاكر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالملحن وليد منير يتحدث عن كواليس العمل مع مدحت صالح وهاني شاكرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الملحن وليد منير يتحدث عن كواليس العمل مع مدحت صالح وهاني شاكر

ثقافة وفن

الأحد, 25 سبتمبر 2022 17:09 كتبت-شيماء جمعة

اعرب الملحن وليد منير عن سعادته بنجاح أغنية ” أنا الأب”، وأكد انها أغنية تمثل دور كل أب مصري، يضحي من أجل أبنائه واصبحت الأغنية الرسمية للأب في حفلات الزفاف مع أبنائه او المناسبات السعيدة.

..هنادي مهنا تشوق جمهورها لعمل جديد.. صورة

وتحدث عن كواليس الاغنية في بيان صحفي ان  الفنان مدحت صالح حرص على القيام بأغنيه توجه رساله تخاطب الأبناء بأهمية دور الأب ، كلمات د. محمود طلعت وألحان وليد منير  وتوزيع أسامة كمال وإخراج المخرج اللبناني نضال هاني.

وأكمل كلامه قائلا: " عندنا فنانيين كبار مدحت صالح وهانى شاكر وشرين عبد الوهاب بيقدموا أغانى حلوه وليها جمهورها وإن المهرجانات المسروقه بيتحط عليها أى

كلام بدون رقابه وده مرفوض تماما".

وأضاف قائلا: "الفترة  الأخيرة مفيش حد من مطربين المهرجانات هيغنى من غير تصريح ومفيش كلام هيطلع قبل مايعدى على المصنفات كل ده بنحاول نعمله مع الجهات المختصة عشان نمنع المهزله اللى حاصلة".

وأضاف تم الإنتهاء من أغنيتين من الألبوم الجديد لمدحت صالح و اغنية مع  الفنان هانى شاكر وعدد من الأغاني مع ريهام عبد الحكيم و إيهاب توفيق وأيضا مجموعة أعمال مع مطربين عرب .

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الملحن وليد منير يتحدث عن كواليس العمل مع مدحت صالح وهاني شاكر،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار