غدا سموحة تستعد لربع نهائي البطولة العربية لكرة السلة سيدات
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T17:32:21+03:00

اخبار الرياضة، غدا سموحة تستعد لربع نهائي البطولة العربية لكرة السلة سيدات رياضة .،غدا سموحة تستعد لربع نهائي البطولة العربية لكرة السلة سيدات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغدا..سموحة تستعد لربع نهائي البطولة العربية لكرة السلة "سيدات"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


غدا..سموحة تستعد لربع نهائي البطولة العربية لكرة السلة "سيدات"

رياضة

الأحد, 25 سبتمبر 2022 17:09 فريق سموحة لكرة السلة للسيدات

يواجه فريق سموحة لكرة السلة للسيدات نظيره الأرثوذكسي الأردني، غدًا الإثنين في ربع نهائي البطولة العربية المفتوحة المقامة حاليا في مدينة نابل التونسية، في صالة بئر شلوف.

وأدى فريق سموحة لكرة السلة، أداءًا مميزًا في البطولة العربية المقامة في تونس، وتعد المشاركة الأولى للفريق في هذه البطولة، إذ تأهل لها، بعد اعتذار الأهلي عن المشاركة.

ويتصدر سموحة جدول الترتيب في مجموعته بالعلامة الكاملة، حيث بدأ المواجهات بفوز ساحق واثبت نفسه في البطولة، ونجح في تحقيق 5 انتصارت في دور المجموعات بعد الفوز على الشارقة الإماراتي، والأمل الرياضي، والمدنية السطافية، وشباب الفحيص، ومقديشيو سيتي.

موعد مباراة سموحة والأرثوذكسي غدًا

تبدأ المباراة غدًا الإثنين، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية والأردن، والساعة 12 ظهرًا بتوقيت تونس.

قائمة سيدات نادي سموحة في البطولة

وتضم قائمة سموحة للبطولة ريم أسامة وآية فتح الله ومي حلوة وسما السيد وحنين أحمد وجنى مصطفى وملك سامي وحبيبة لطفي وملك عبد القادر وإنجي صلاح ورنا حسن ومحترفة أمريكية شي كيلي وسييرا.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غدا..سموحة تستعد لربع نهائي البطولة العربية لكرة السلة "سيدات"،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار