توضيح مهم من “الزكاة والضريبة” حال إلغاء أو شطب السجل التجاري
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T17:05:56+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : توضيح مهم من “الزكاة والضريبة” حال إلغاء أو شطب السجل التجاري، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشفت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، الإجراءات التي يتطلب على صاحب السجل التجاري القيام بها إذا تعرض سجله للشطب أو الانتهاء أو .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشفت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، الإجراءات التي يتطلب على صاحب السجل التجاري القيام بها إذا تعرض سجله للشطب أو الانتهاء أو الإلغاء.

وأوضحت الهيئة، أنه في حال تم شطب السجل التجاري أو انتهاء السجل أو إلغاء أو نقل الرخصة يجب التحقق من ألا يكون هناك بيانات نشطة لدى المكلف من أطراف أخرى.

وأشارت إلى أنه بعد سداد مستحقات ما قبل تاريخ الشطب للسجل التجاري أو انتهاء السجل أو إلغاء أو نقل الرخصة يتعين تقديم طلب إيقاف الرقم المميز.

ولفتت إلى أنه يتم تقديم الطلب من خلال الدخول إلى الحساب الشخصي في موقع الهيئة ثم اختيار أيقونة الرقم المميز من خلال الدخول إلى الحساب الشخصي في موقع الهيئة.

وتابعت، ثم اختيار أيقونة تحديث/إيقاف التسجيل من قسم الخدمات العامة ثم اختيار إيقاف الرقم المميز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توضيح مهم من “الزكاة والضريبة” حال إلغاء أو شطب السجل التجاري،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار