موعد مواجهة الأهلي الافتتاحية بدوري أبطال أفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T16:56:32+03:00

اخبار الرياضة، موعد مواجهة الأهلي الافتتاحية بدوري أبطال أفريقيارياضةالأحد, 25 سبتمبر .،موعد مواجهة الأهلي الافتتاحية بدوري أبطال أفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مواجهة الأهلي الافتتاحية بدوري أبطال أفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


موعد مواجهة الأهلي الافتتاحية بدوري أبطال أفريقيا

رياضة

الأحد, 25 سبتمبر 2022 16:45 دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في المباراة المقرر إقامتها يوم 9 أكتوبر المقبل في دولة تونس لحساب ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا. ..القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبطل تشاد في دوري أبطال أفريقيا

ويخوض الأهلي ثاني ودياته أمام أسوان الآن ، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري ، بعد أن خاض ودية أولى أمام بتروجت الأربعاء الماضي وانتهت بفوزه بخماسية مقابل هدف.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الجاهزية الطبية والبدنية للثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة لاعبي الفريق وتعافيهما بشكل نهائي.

وأوضح طبيب الفريق أن الثنائي بات جاهزًا لودية أسوان والمحدد لها اليوم في ضوء رؤية الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وأشار أبو عبلة إلى أن الثنائي يشارك في التدريبات الجماعية للفريق منذ أيام وفي حالة بدنية جيدة بعد انتهاء البرنامج التأهيلي لكل منهما.

وتعافى شريف من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية بينما غاب أفشة عن الفريق خلال الفترة الماضية بسبب خضوعه لجراحة الفتق خلال فترة التوقف.  

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مواجهة الأهلي الافتتاحية بدوري أبطال أفريقيا،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار