موقف الأهلي السعودي قبل التعاقد مع موسيماني
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T15:52:41+03:00

اخبار الرياضة، موقف الأهلي السعودي قبل التعاقد مع موسيمانيرياضةالأحد, 25 سبتمبر 2022 .،موقف الأهلي السعودي قبل التعاقد مع موسيماني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموقف الأهلي السعودي قبل التعاقد مع موسيمانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


موقف الأهلي السعودي قبل التعاقد مع موسيماني

رياضة

الأحد, 25 سبتمبر 2022 15:28 بيتسو موسيمانى كتب - آلاء طنطاوي

في سابقة هي الأولى تاريخيًا تعرض فريق الأهلي السعودي لكرة القدم الموسم الماضي للهبوط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي ، "دوري يلو"، ولم يقدم حتى الآن المتوقع منه للصعود مرة أخرى للدوري السعودي الممتاز وإرجاع مكانته. ..القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبطل تشاد في دوري أبطال أفريقيا

ولعب الأهلي أول مواجهتين بقيادة المدير الفني الأورجواي روبرت سيبولدي، وعندما لم يحرز أي انتصارات مع الفريق تم التعاقد مع يوسف عنبر ليكون مديرًا فنيًا للفريق بشكل مؤقت ولعب ثلاث مواجهات وفاز في اثنين منهم، حتى تم التعاقد أمس مع بيتسو موسيماني.  

موقف الأهلي في دوري يلو السعودي

يحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري بعد خمس جولات برصيد ثمان نقاط، فاز في اثنتين، وتعادل في اثنين وهزيمته في مواجهة واحدة.

وبدأ الأهلي أولى مبارياته في الدوري بقيادة روبرت سيبولدي بمواجهة القيصومة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وانتهت المباراة بالتعادل 1/1، وكان الراقي متقدم من بداية المباراة وسجل اللاعب حميد جاوشي لاعب القيصومة هدف التعادل في الدقيقة 91.

وخسر الأهلي في ثاني مواجهاته أمام نظيره الأخدود، على استاد مدينة الأمير هذلول بن عبد

العزيز الرياضية، وانتهت المباراة لصالح الأخدود 2/0.  

وقدم الراقي أول انتصاراته في الدوري بقيادة يوسف عنبر على نظيره الخلود، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، حيث انتهت المباراة 1/0 بهدف من ضربة جزاء قدم المهاجم لويس غرابان.

وجاء الأهلي ضيفًا على العروبة في المواجه الرابعة، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، وأهدر اللاعب لويس غرابان ضربة جزاء في الشوط الأول.  

وأظهر الأهلي في آخر مواجهاته اداء مميز لم يشهده من بداية الموسم أمام نظيره أحد، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وانتهت المباراة بثلاثية نظيفة.

ويعد لدى الأهلي أفضل خط دفاع في دوري يلو بعد مرور خمس جولات، بعد استقبال شباكه ثلاث أهداف فقط . 

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف الأهلي السعودي قبل التعاقد مع موسيماني،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار