موقف كوندي وأراوخو من المشاركة مع برشلونة في الكلاسيكو
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T15:52:18+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الأحد، موقف مدافع برشلونة .،موقف كوندي وأراوخو من المشاركة مع برشلونة في الكلاسيكو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموقف كوندي وأراوخو من المشاركة مع برشلونة في الكلاسيكوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الأحد، موقف مدافع الجديد، جوليس كوندي، من التواجد مع الفريق الكتالوني في موقعة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، في السادس عشر من شهر أكتوبر القادم، بعدما تعرض للإصابة خلال فترة التوقف الدولي الحالية، مع منتخب فرنسا. وأوضحت الصحيفة أن كوندي سيتعافى في الوقت المناسب للحاق بموقعة الكلاسيكو حيث سيضطر للابتعاد عن الملاعب لمدة تصل إلى 21 يوماً فقط، ما يجعله يغيب عن صفوف فريق تشافي هيرنانديز في أربع مباريات فقط، من بينها مواجهتي إنتر ميلان الإيطالي في دوري ابطال أوروبا، ومواجهتي ريال مايوركا وسيلتا فيجو في الدوري المحلي. كوندي سيلحق بالكلاسيكو وبخصوص المدافع الآخر، رونالد أراوخو، الذي ضربه فيروس الإصابات في أسبوع الفيفا مع منتخب أوروجواي، فإن مدة غياب اللاعب قد تصل إلى شهرين، وقد تقل إلى شهر ونصف، ما يعني غيابه بشكل مؤكد عن الكلاسيكو. ويعني ذلك أن أراوخو قد لا يتمكن من اللحاق بكأس العالم وهو الأمر الذي لا يشغل بال النادي الكتالوني من الأساس، مع اعتبار أن فريق ملعب الكامب نو لن يتمكن من الاعتماد على اللاعب من جديد خلال العام الجاري، لتكون عودته في مطلع عام 2023. ولم يتخذ أطباء البارسا بعد أي قرار بخصوص خضوع أراوخو لعملية جراحية من عدمه، على أن يكون هناك اجتماعاً خلال الساعات القادمة لاتخاذ القرار، بعدما يخضع لفحوصات طبية دقيقة على موضع الإصابة، لكن يبقى الأمر المؤكد هو غيابه عن النادي لمدة لن تقل عن 45 يوماً.  


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف كوندي وأراوخو من المشاركة مع برشلونة في الكلاسيكو،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار