السودان يحبط عملية تهريب أسلحة للحوثي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T14:46:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السودان يحبط عملية تهريب أسلحة للحوثي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وسط نجاحات حققتها قوات الجيش اليمني بإسناد من تحالف دعم الشرعية ما أدى إلى إفشال عدد من عمليات تهريب الأسلحة الإيرانية إلى المليشيا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وسط نجاحات حققتها قوات الجيش اليمني بإسناد من تحالف دعم الشرعية ما أدى إلى إفشال عدد من عمليات تهريب الأسلحة الإيرانية إلى المليشيا الحوثية والقبض على خلايا التهريب، أعلنت وزارة الدفاع السودانية، اليوم (الأحد)، ضبط قارب حوثي على متنه أسلحة ومتفجرات كانت في طريقها إلى اليمن.

وأضافت أن القوة التي تكونت منذ عام 2021م وتضم عناصر من القوات البحرية، نجحت في أوقات سابقة في ضبط كميات من المواد المخدرة وأسلحة ومتفجرات يتم تهريبها من قبل عناصر يمنية وسودانية خارجة عن القانون.

وكانت القوات المشتركة في الساحل الغربي، كشفت عن 7 خلايا تجسس وشبكات تهريب حوثية قبض على عناصرها واعترفوا بتهريب الأسلحة من ميناء بندر عباس الإيراني.

ووفقاً لمصدر عسكري يمني تحدث لـ«عكاظ»، فإن خفر السواحل اليمني بإسناد من تحالف دعم الشرعية يواصل مراقبة السواحل اليمنية وتتبع خطوط التهريب والقبض على المهربين.

وذكرت المصادر أن تشديد قوات خفر السواحل وتحالف دعم الشرعية من إجراءاتهم دفع المليشيا للذهاب نحو السواحل السودانية للبحث عن طرق جديدة ومناطق تمركز اعتقادا منهم بإيجاد نقطة تفريغ ونقل جديدة، مشيداً بجهود الجيش السوداني ونجاحاته العسكرية الداعمة لليمن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السودان يحبط عملية تهريب أسلحة للحوثي،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار