عرضين متتاليين لـ خطة كيوبيد بسبب الاقبال المتزايد
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T14:32:38+03:00

اخبار الفن، شهد العرض المسرحي خطة كيوبيد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا منذ افتتاحه، مما جعل إدارة .،عرضين متتاليين لـ خطة كيوبيد بسبب الاقبال المتزايد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعرضين متتاليين لـ"خطة كيوبيد" بسبب الاقبال المتزايدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهد العرض المسرحي "خطة كيوبيد" إقبالًا جماهيريًا كبيرًا منذ افتتاحه، مما جعل إدارة المسرح الحديث بقيادة الفنان القدير محسن منصور تقرر بالاتفاق مع فريق عمل العرض ومخرجه أحمد فؤاد تقديم عرضين متتاليين أيام الأحد والاثنين والأربعاء، حيثُ يكون العرض الأول في تمام الساعة السابعة والعرض الثاني في التاسعة مساءً.

.. "خطة كيوبيد" يرفع شعار "كامل العدد" بشباك التذاكر

وأعرب أحمد فؤاد مخرج العرض، سعادته بالإقبال الكبير من الجمهور على العرض، مضيفًا أن تقديم عرضين متتاليين أمر مرهق للغاية على فريق العمل ولكن حرصًا على تلبية رغبة الجمهور قررت إدارة المسرح وفريق عمل العرض القيام بذلك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عرضين متتاليين لـ"خطة كيوبيد" بسبب الاقبال المتزايد،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار