الكشف عن موعد العرض الأول للموسم الخامس من مسلسل The Crown
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T14:08:17+03:00

اخبار الفن، Netflix عن موعد عرض الموسم الخامس لمسلسلThe Crown  خلال مهرجان Tudum عبر الإنترنت، .،الكشف عن موعد العرض الأول للموسم الخامس من مسلسل The Crown،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالكشف عن موعد العرض الأول للموسم الخامس من مسلسل "The Crown"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Netflix عن موعد عرض الموسم الخامس لمسلسلThe Crown  خلال مهرجان Tudum عبر الإنترنت، السبت، حيث من المقرر أن تعود السلسلة الدرامية حول العائلة الملكية البريطانية الذى يعرض قصتها في تسعينات القرن الماضي، فى 9 نوفمبر المقبل، بفريق عمل جديد تمامًا، حسبما ورد في تقرير لمجلة "Variety".

يظهر الموسم الخامس بفريق عمل مختلف تمامًا عن المواسم السابقة، إذ تؤدي إيميلدا ستونتون، دور الملكة إليزابيث الثانية، بدلاً من أوليفيا كولمان، بينما يؤدي جوناثان برايس، دور زوجها الأمير فيليب، وفي الوقت نفسه، يقدم دومينيك ويست، دور الأمير تشارلز، في حين تؤدي إليزابيث ديبيكي، دور الأميرة ديانا، وستنضم ليزلي مانفيل بدور أخت الملكة الأميرة مارجريت، وجوني لي ميللر في دور رئيس الوزراء جون ميجور.

ممثلي the crown

.

.

 "annus horribilis" بعد انفصال ابنتها الوحيدة الأميرة آن، عن زوجها، وانفصال أبناها الأمير تشارلز، والأمير أندرو، عن زوجتيهما، وفي نفس العام تعرضت قلعة وندسور أيضًا لحريق كارثي.

"The Crown" اتخذ دائمًا خيارات مبتكرة فيما يتعلق بالمشاهد التي يعيد تمثيلها بالفعلن ففي الموسم الرابع، تتابع الكاميرا إيما كورين التى تلعب دور الاميرة ديانا البالغة من العمر 18 عامًا، وجوش أوكونور الذى يلعب دور الأمير تشارلز، وهما يستعدان لحفل زفافهما، مما يعطي الجماهير لمحات عن الزوجين في مظهرهما، لكن هذا لا يتبع منهم أسفل الممر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن موعد العرض الأول للموسم الخامس من مسلسل "The Crown"،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار