صلاح عبد الله وأيمن بهجت قمر عن هشام سليم أجمل وأجدع الشخصيات
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T13:41:02+03:00

اخبار الفن، هشام سليم في كواليس فيلم يا مهلبية يا وقال صلاح عبد الله فعلاً والله يا .،صلاح عبد الله وأيمن بهجت قمر عن هشام سليم أجمل وأجدع الشخصيات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصلاح عبد الله وأيمن بهجت قمر عن هشام سليم: أجمل وأجدع الشخصياتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هشام سليم في كواليس "يا مهلبية يا"

وقال صلاح عبد الله :"فعلاً والله يا حاج كان فرحان بينا جدًا وكان بيصر يوصلني عشان ماكانش عندي عربية ورغم إنه كان أصغر مني سنًا لكن كنت بستنير بخبرته السينمائية وحكاياته الممتعة وآرائه المتميزة وفضلنا أصدقاء ولما عرف إني قلقان عليه عشان مش عارف أوصله بعتلي فويس قبل وفاته بأيام يطمني ويدعيلي".

صلاح عبد الله

 

وكتب أيمن بهجت قمر:" أناعمري ما انسى كنت ولد يتيم وبروح المسرح ايام رواية ابويا شارع محمد علي وكان الطبيعي ان اصحاب ابويا يجبروا بخاطري وكانت طبعا شيريهان كده لكن اللي كان بجد فوق الوصف معايا هو هشام برغم انه ماحضرش والدي لكنه كان اجدع من ناس كتير اوي في المسرح وعمري ما نسيت له ده طول حياتي".

وقال المخرج عمرو عرفة، في تدوينته:" كنت المنتج الفني للفيلم، وكان هشام بطل الفيلم ومعاه 4 كوميديانات عتاولة علاء ولي الدين، صلاح عبدالله، أشرف عبد الباقي وأحمد آدم، كان فرحان بيهم وكان معظمهم جديد على السينما ولكنه كان بيعاملهم كأنهم أبطال، كان بيحترم الإنسانية أكثر من أي شيء تاني.. الله يرحمك يا أعز إنسان".

أيمن بهجت قمر

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صلاح عبد الله وأيمن بهجت قمر عن هشام سليم: أجمل وأجدع الشخصيات،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار