صور جديدة من زفاف سعد لمجرد وغيثة العلاكي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T13:08:52+03:00

اخبار الفن، صور جديدة من زفاف سعد لمجرد وغيثة العلاكيثقافة وفنالأحد, 25 سبتمبر .،صور جديدة من زفاف سعد لمجرد وغيثة العلاكي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصور جديدة من زفاف سعد لمجرد وغيثة العلاكيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صور جديدة من زفاف سعد لمجرد وغيثة العلاكي

ثقافة وفن

الأحد, 25 سبتمبر 2022 12:33 سعد لمجرد وزوجته كتبت - إيمان محمد

شارك المطرب المغربي سعد لمجرد جمهوره مجموعة صور خلال حفل زفافه على غيثة العلاكي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

.. زواج سعد لمجرد من غيثة العلاكي

وعلق "سعد" على الصور قائلًا : "شكرا للعائلة والأحباب فى المغرب العزيز ولكل من هنأنا و للمتابعين و الفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء .

وتابع : "شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم فى هذه المناسبة.. أمنيتى أن أصافح كل محب اينما وجد لأعبر

لكم عن شكرى وعن امتنانى على الدعم الموصول ..جعل الله أيامكم كلها فرحًا وسرورًا وسعادة".

آخر أعمال المطرب سعد لمجرد

جدير بالذكر ان المطرب سعد لمجرد طرح مؤخرًا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" أغنية بوب باللهجة المصرية بعنوان "الحلق"، كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع جلال حمداوي، والكليب إخراج إخراج اللبناني دان حداد.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صور جديدة من زفاف سعد لمجرد وغيثة العلاكي،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار