إيداع 871 مليون ريال في حسابات مُستفيدي سكني لشهر سبتمبر
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T12:45:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إيداع 871 مليون ريال في حسابات مُستفيدي «سكني» لشهر سبتمبر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أودع صندوق التنمية العقارية اليوم الأحد ، مبلغ 871 مليون ريال في حسابات مستفيدي سكني من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أودع صندوق التنمية العقارية اليوم (الأحد)، مبلغ 871 مليون ريال في حسابات مستفيدي «سكني» من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان و«الصندوق العقاري» لشهر سبتمبر 2022.

وأوضح بن ماضي أن إيداع الدعم السكني في موعده يأتي تتويجاً للجهود المستمرة في تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان -أحد برامج رؤية السعودية 2030- برفع نسبة التملك إلى 70% وتوفير الحلول السكنية والتمويلية بشكل مستدام.

وأشار إلى أن تسخير برامج الدعم السكني المتنوعة وما تتضمنه من خيارات وحلول تمويلية وسكنية وبرامج داعمة ومساندة يأتي بهدف تسهيل رحلة المستفيد لتمّلك المسكن الملائم بما يتناسب مع حاجاته وقدراته المالية، لافتاً إلى أن هذه البرامج مكنت حتى نهاية شهر أغسطس من العام الجاري أكثر من 670 ألف مستفيد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيداع 871 مليون ريال في حسابات مُستفيدي «سكني» لشهر سبتمبر،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار