صحفي يروي تفاصيل حلم جمعه بالرئيس السابق علي عبدالله صالح تنبأ فيه بقادم البلاد
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T12:20:56+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صحفي يروي تفاصيل حلم جمعه بالرئيس السابق علي عبدالله صالح.. تنبأ فيه بقادم البلاد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عدن الغد خاصروى الصحفي العزي العصامي تفاصيل حلم جمعه بالرئيس السابق علي عبدالله صالح .وقال العصامي انه رأى في المنام الرئيس صالح وهو .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


((عدن الغد)) خاص

روى الصحفي العزي العصامي تفاصيل حلم جمعه بالرئيس السابق علي عبدالله صالح .وقال العصامي انه رأى في المنام الرئيس صالح وهو يجتمع بمواطنين يشكون اليه وضع البلاد.وأشار العصامي الى ان الرئيس صالح وفي الحلم ابلغهم ان السلام سيعم اليمن .وأضاف بالقول :" رأيت في منامي الزعيم علي عبد الله صالح عفاش رحمه الله، جالسا بيننا ببساطة على اريكة مرتفعة تتوسط مكان واسع وحوله جمع من ابناء اليمن البسطاء .. ناس لا اعرفهم شخصيا ولم يسبق لي ان رأيتهم ، إلا أنهم منهكون كادحون ومكافحون ويرتدون ملابسا بسيطة تشير إلى مختلف محافظات الجمهورية ، وأنا كنت منهم .. النور كان يشع من وجهه وهو يبتسم للجميع ويحتضنهم فرادي وجماعات وهم يشكون اليه بدموعهم وضع البلاد كما يشتكي الطفل لابيه .. فيرتبت على اكتافهم ويصبرهم ويطمئنهم ان كل شيء سيكون الى الافضل بإذن الله وأن السلام سيسود البلاد .. ليست المرة الاولى التي ارى فيها عفاش في منامي ، لكن هذه المرة كنت اعيش تفاصيل الحلم معه بكل جوارحي ودموعي .. ومازلت اشعر بلمسة كفه على كتفي .. سنتفاءل بالخير .. رحم الله الزعيم عفاش وغفر له ..



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صحفي يروي تفاصيل حلم جمعه بالرئيس السابق علي عبدالله صالح.. تنبأ فيه بقادم البلاد،وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار