تشيلسي يستهدف التوقيع مع جوهرة فولهام
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T12:16:11+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 8211; دخل لاعب الوسط الويلزي المراهق لوك هاريس ضمن أفكار .،تشيلسي يستهدف التوقيع مع جوهرة فولهام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشيلسي يستهدف التوقيع مع جوهرة فولهامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – دخل لاعب الوسط الويلزي المراهق لوك هاريس ضمن أفكار نادي تشيلسي، حيث يراه المراقبين كأحد أهم المواهب الواعدة في عالم الكرة الإنجليزية حالياً. وأفادت الصحافة الإنجليزية بأن تشيلسي يريد التوقيع مع اللاعب صاحب الـ17 عاماً، وأنه النادي الأزرق مستعد لدفع 25 مليون جنيه إسترليني كرسوم أساسية لانتقاله، ولكن قد يرتفع المبلغ إلى 30 مليون جنيه إسترليني مع الإضافات. وتم استدعاء لوك هاريس للمشاركة مع منتخب ويلز ليلة الأحد ضد بولندا في بطولة دوري الامم الأوروبية على الرغم من أنه لم يلعب بعد مع فريق فولهام الأول. لوك هاريس مطلوب في تشيلسي في يناير وحسب صحيفة ميرور فإن النادي اللندني يريد التعاقد مع هاريس في فترة الانتقالات الشتوية، ويعتقد المدرب الجديد جراهام بوتر بأنه سيكون إضافة مهمة لفريق البلوز. وجدد هاريس عقده مؤخراً حتى يونيو من عام 2025، وأكد ماركو سيلفا مدرب فولهام بأنه من المرجح بأن يشارك مع الفريق الأول في الفترة القادمة. شاهد أيضًا:


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشيلسي يستهدف التوقيع مع جوهرة فولهام،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار