وصول الطائرتين الإغاثيتين الرابعة والخامسة ضمن الجسر الإغاثي السعودي لباكستان
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T12:11:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وصول الطائرتين الإغاثيتين الرابعة والخامسة ضمن الجسر الإغاثي السعودي لباكستان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وصلت أمس الأول الجمعة الطائرتان الإغاثيتان الرابعة والخامسة إلى مدينة كراتشي في باكستان، وعلى متنهما 60 طناً تشتمل على الخيام والبطانيات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وصلت أمس الأول (الجمعة) الطائرتان الإغاثيتان الرابعة والخامسة إلى مدينة كراتشي في باكستان، وعلى متنهما 60 طناً تشتمل على الخيام والبطانيات والحقائب الإيوائية والسلال الغذائية والتمور، يستفيد منهما 8424 فرداً.

وتم تسلّم المواد الإغاثية من قبل الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث الطبيعية ليتم توزيعها على المتضررين بعدد من المناطق في باكستان حسب الاحتياج لكل منطقة.

وتأتي هذه المساعدات تجسيداً للدور الإنساني الكبير الذي تقوم به المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة تجاه الدول الشقيقة والصديقة في مختلف الأزمات والمحن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وصول الطائرتين الإغاثيتين الرابعة والخامسة ضمن الجسر الإغاثي السعودي لباكستان،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار