موعد مباراة الأهلي وأسوان الودية مارسيل كولر يرفض إذاعتها
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T11:40:36+03:00

اخبار الرياضة، 11 36 ص الأحد 25 سبتمبر 2022 الأهلي وأسوان .،موعد مباراة الأهلي وأسوان الودية مارسيل كولر يرفض إذاعتها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الأهلي وأسوان الودية.. مارسيل كولر يرفض إذاعتهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:36 ص | الأحد 25 سبتمبر 2022

الأهلي وأسوان

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد مباراة الأهلي وأسوان الودية، التي تقام مساء اليوم على استاد «الأهلي وي السلام»، في اللقاء الودي الثاني ضمن خطة الفريق الأحمر استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

الأهلي على بتروجت يوم الأربعاء الماضي بخمسة أهداف مقابل هدف، بينما يلعب أمام أسوان اليوم، على أن يلتقي بفريق طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل، في آخر تجاربه الودية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

توقيت مباراة الأهلي وأسوان

مباراة الأهلي وأسوان في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على استاد «الأهلي وي السلام»، ورفض كولر إذاعة المباراة إذ يرغب في تنفيذ بعض الجمل الفنية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

                                       الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام أسوان

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي ودية أسوان بتشكيل مكون من:-

حارس المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: محمد هاني، محمد مغربي، رامي ربيعة، محمد نصير «كوكا»

خط الوسط: عمرو السولية، محمد محمود «محمود متولي»، أحمد عبدالقادر

خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف «شادي حسين»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي وأسوان الودية.. مارسيل كولر يرفض إذاعتها،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار