جلسة غير اعتيادية في الرياض لاعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T11:10:59+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جلسة غير اعتيادية في الرياض لاعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال مصادر سياسية في الرياض إن مجلس القيادة الرئاسي سيعقد جلسة غير اعتيادية في الرياض تحت رعاية مباشرة من القيادة في المملكة العربية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال مصادر سياسية في الرياض إن مجلس القيادة الرئاسي سيعقد جلسة غير اعتيادية في الرياض تحت رعاية مباشرة من القيادة في المملكة العربية السعودية الشقيقة، لمناقشة العديد من القضايا أبرزها إعادة هيكلة المجلس الرئاسي، حيث من المتوقع ان تعيين نائب أول لرئيس المجلس يرجح أن يكون اللواء عيدروس الزبيدي.

وبحسب المصادر سيتوجه اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، سيتوجه خلال الساعات القليلة القادمة إلى العاصمة السعودية الرياض لحضور الاجتماع.

ومن المتوقع أن تتم خلال الاجتماع مناقشة الهدنة مع الحوثيين وعملية السلام التي تقودها في اليمن التي يحتمل أن يتم تمديدها لمدة عام.

وأضاف أحد المصادر أن من بين المواضيع المطروحة في جدول الأعمال للاجتماع المساعدات العاجلة لليمن وخاصة موضوع الوديعة المالية لدى البنك المركزي اليمني في عدن وآليات تنفيذها المطلوبة.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جلسة غير اعتيادية في الرياض لاعادة هيكلة مجلس القيادة الرئاسي ،وتم نقلها من يمن تايم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار