هذا ما قاله ساندر بيتشاي رئيس جوجل عن خفض التكاليف
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T09:08:18+03:00

اخبار التكنولوجيا، استمع الرئيس التنفيذي لشركة جوجل، ساندر بيتشاي، مؤخرًا إلى مشكلات موظفي الشركة في لقاء .،هذا ما قاله ساندر بيتشاي رئيس جوجل عن خفض التكاليف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهذا ما قاله ساندر بيتشاي رئيس جوجل عن خفض التكاليففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استمع الرئيس التنفيذي لشركة جوجل، ساندر بيتشاي، مؤخرًا إلى مشكلات موظفي الشركة في لقاء جميع  الموظفين بالشركة حيث حاول الإجابة عن أسئلتهم، كانت الأسئلة تتعلق بخفض التكاليف الذي قامت به الشركة فيما يتعلق بميزانيات سفر الموظفين والترفيه والإنتاجية وعمليات التسريح المحتملة للعمال، من بين أمور أخرى، وفقًا لتقرير صادر عن CNBC.

كما طُرح سؤالاً يريد تفسيرًا بشأن "موظفي جوجل الذين يتسمون بالنيكل والخافت" من خلال تقليل ميزانيات السفر والغنائم في وقت "حققت جوجل أرباحًا قياسية واحتياطيات نقدية ضخمة"، وقال بيتشاي إن الشركة "أصبحت أكثر مسؤولية من خلال واحدة من أصعب ظروف الاقتصاد الكلي الجارية في العقد الماضي" وأنه من المهم بالنسبة لهم أن يتعاونوا كشركة لتجاوز مثل هذه اللحظات.

ما قاله عن خفض التكاليف

وحول خفض التكاليف، قال: "أتذكر عندما كانت جوجل صغيرة ومتعثرة، لم يكن المرح دائمًا - لا يجب أن نساوي المتعة بالمال دائمًا، أعتقد أنه يمكنك الدخول في شركة ناشئة تعمل بجد وقد يستمتع الناس ولا ينبغي أن يكون ذلك دائمًا مساويًا للمال".

وقال أيضًا إن جوجل لا تزال تتابع استثماراتها في مشاريع طويلة الأجل مثل الحوسبة الكمومية ، ومن المهم أن تكون "ذكيًا، ومقتصدًا، ومتعثرًا، وأكثر كفاءة" في الأوقات المضطربة، كما أراد الموظفون أيضًا معرفة سبب رغبتهم في العودة إلى المكتب وعدم الاتصال شخصيًا أو السفر.

وكانت إجابته على هذا السؤال: "أفهم بعض قيود السفر في وقت مثل هذا و RTO والأشخاص الذين يرغبون في رؤية بعضهم البعض، بالتأكيد ليس مثاليًا، إذا لم تكن قد رأيت فريقك منذ فترة وسيساعد ذلك في عملك من خلال الالتقاء شخصيًا، أعتقد أنه يمكنك القيام بذلك. أعتقد أن هذا هو السبب في أننا لا نقول لا للسفر ، نحن نعطي حرية التصرف للفرق".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هذا ما قاله ساندر بيتشاي رئيس جوجل عن خفض التكاليف،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار