واتساب يتوقف عن العمل على هذه الهواتف اعتبارًا من الشهر المقبل
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T09:08:17+03:00

اخبار التكنولوجيا، سيتوقف تطبيق واتساب عن العمل على بعض الهواتف الذكية اعتبارًا من الشهر المقبل، حيث .،واتساب يتوقف عن العمل على هذه الهواتف اعتبارًا من الشهر المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليواتساب يتوقف عن العمل على هذه الهواتف اعتبارًا من الشهر المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سيتوقف تطبيق عن العمل على بعض الهواتف الذكية اعتبارًا من الشهر المقبل، حيث تخطط خدمة المراسلة الشهيرة لإلغاء دعم الإصدارات الأقدم من iOS وAndroid، لذلك إذا كان جهازك قادرًا على الترقية  يجب عليك اتخاذ هذه الخطوة.

ولكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم أجهزة أقدم بكثير غير قادرين على تنزيل تحديث نظام التشغيل، فإن ذلك يمثل نهاية وقتهم على واتساب بحسب تقرير لموقع ذا صن.

تعمل المنصة - المملوكة لإمبراطورية "ميتا"  التابعة لمارك زوكربيرج - بشكل روتيني على الضغط على مفتاح القفل على الإصدارات القديمة من iOS و Android  كلما ظهرت إصدارات جديدة.

وعلى نظام أندرويد  في الوقت الحالي تحتاج إلى Android 4.1 على الأقل - ليس من الواضح ما إذا كان سيتم التخلص من ذلك أيضًا الشهر المقبل.

كما تظهر النافذة المنبثقة التحذيرية التي شاهدها WABetaInfo ، سيحدث التغيير بعد 24 أكتوبر.

يمكن لمعظم الهواتف الذكية ببساطة تحديث نظام التشغيل الخاص بها لمواصلة استخدام واتساب لكن بالنسبة لبعض الطرز لن يكون ذلك ممكنًا.

ما هي أجهزة  آيفون

التي سيتوقف واتساب عن العمل عليها؟

ستحتاج إلى iOS 12 على الأقل لمواصلة استخدام واتساب على جهاز آيفون الخاص بك.

لكن لا يمكن ترقية نموذجين لأن آبل تعتبرهما قديمًا جدًا وهما 5 و iPhone 5C

لماذا يتم حظر واتساب على هاتفي؟

بين الحين والآخر يسقط واتساب الدعم لأنظمة الهواتف الذكية القديمة.

ذلك لأن الحفاظ على أمان التطبيقات يتطلب عملاً مستمرًا وتحديثات من المطورين.

بقدرما يتعلق الأمر بواتس آب وصانعي التطبيقات الآخرين، فليس من المنطقي بالنسبة لهم من الناحية التجارية أن يدفعوا للناس لمواصلة إصلاح أنظمة التشغيل القديمة التي يستخدمها عدد أقل.

كما أنه يجعل من الصعب عليهم تقديم ميزات جديدة، حيث لا يمكن للمجموعة القديمة دائمًا التعامل مع الأشياء المتطورة التي اعتدنا عليها اليوم.

 

 

 

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل واتساب يتوقف عن العمل على هذه الهواتف اعتبارًا من الشهر المقبل،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار