تسريب أسعار هواتف جوجل Pixel 7 و Pixel 7 Pro تعرف عليها
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T08:04:14+03:00

اخبار التكنولوجيا، جوجل Pixel 7 ، Pixel 7 Pro السعر المتوقع ومدى التوفر وفي العام .،تسريب أسعار هواتف جوجل Pixel 7 و Pixel 7 Pro تعرف عليها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتسريب أسعار هواتف جوجل Pixel 7 و Pixel 7 Pro.. تعرف عليهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


جوجل Pixel 7 ، Pixel 7 Pro: السعر المتوقع ومدى التوفر

وفي العام الماضي ، أطلقت جوجل سلسلة Pixel 6 بأسعار مماثلة ومن المهم ملاحظة أن هذه هي أسعار الولايات المتحدة، وتمامًا مثل سلسلة 14 التي تم إطلاقها مؤخرًا ، قد تشهد سلسلة Pixel 7 أيضًا ارتفاعًا في الأسعار في الأسواق الأخرى.

جوجل Pixel 7 Pro: المواصفات المتوقعة

وعلى واجهة الكاميرا ، من المتوقع أن يضم Pixel 7 Pro إعدادًا ثلاثيًا للكاميرا الخلفية يتضمن - كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (مستشعر Samsung GN1) وعدسة عريضة 13 ميجابكسل (مستشعر Sony IMX38) ومستشعر تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل ( مستشعر Samsung GM1)، وقد يشتمل الجهاز القادم على كاميرا أمامية بدقة 10.87 ميجابكسل (مستشعر Samsung 3J1) لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

جوجل Pixel 7: المواصفات المتوقعة

من المتوقع أن يتميز الطراز الأساسي للسلسلة القادمة بشاشة OLED مقاس 6.4 بوصة تبلغ 90 هرتز وقد يتم تشغيله أيضًا بواسطة معالج Tensor G2 الداخلي من جوجل.

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي ، من المحتمل أن يحتوي جهاز Pixel 7 على إعداد كاميرا خلفية مزدوجة تتضمن - كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (مستشعر Samsung GN1) وعدسة بزاوية عريضة 13 ميجابكسل (مستشعر Sony IMX38). قد يتم شحن هذا الجهاز أيضًا مع نفس مستشعر الكاميرا الأمامية الذي سيكون متاحًا في إصدار Pro.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تسريب أسعار هواتف جوجل Pixel 7 و Pixel 7 Pro.. تعرف عليها،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار