تعملها إزاى كيفية تحديث متصفح Firefox على كمبيوتر شخصى أو جهاز Mac
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T07:16:09+03:00

اخبار التكنولوجيا، تحتاج دائمًا إلى أحدث إصدار من Firefox، فيتم تحديث المتصفح بشكل متكرر، وتتمكن كل مراجعة .،تعملها إزاى كيفية تحديث متصفح Firefox على كمبيوتر شخصى أو جهاز Mac،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعملها إزاى.. كيفية تحديث متصفح Firefox على كمبيوتر شخصى أو جهاز Macفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحتاج دائمًا إلى أحدث إصدار من Firefox، فيتم تحديث المتصفح بشكل متكرر، وتتمكن كل مراجعة من إزالة الأخطاء وتحسين الأمان، وفي بعض الأحيان تقدم ميزات جديدة، ويمكنك التأكد من أنك تقوم بتشغيل أحدث إصدار من Firefox، سواء كنت تستخدم Windows أو Mac. 

ووفقًا لما ذكره موقع "business insider"، فإنه بشكل افتراضي، يبحث Firefox عن التحديثات ويقوم بتثبيتها تلقائيًا، ولكن إذا كنت تريد التأكد من تثبيت آخر تحديث على الفور، فيمكنك القيام بذلك ببضع خطوات.

كيفية تحديث Firefox على Windows

1. في متصفح Firefox، اضغط فوق القائمة المكونة من ثلاثة أسطر أعلى يمين الشاشة.

2. في القائمة المنسدلة، اختر "مساعدة"، ثم "حول Firefox".

3. في نافذة Firefox المنبثقة، من المفترض أن ترى رسالة حالة التحديث تحت عنوان متصفح Firefox، إذا كان المتصفح يعمل بأحدث إصدار، فسيظهر أن Firefox محدث، وخلاف ذلك، سيظهر إعادة التشغيل لتحديث Firefox، اضغط فوق ذلك لتثبيت التحديثات وإعادة تشغيل المتصفح.

كيفية تحديث Firefox على Mac

1. في شريط قوائم Firefox، اضغط فوق Firefox، ثم اختر About Firefox.

2. في نافذة Firefox المنبثقة، من المفترض أن ترى رسالة حالة التحديث تحت عنوان متصفح Firefox، وإذا كان المتصفح يعمل بأحدث إصدار، فسيظهر أن Firefox محدث، وخلاف ذلك، سيظهر إعادة التشغيل لتحديث Firefox، اضغط فوق ذلك لتثبيت التحديثات وإعادة تشغيل المتصفح.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعملها إزاى.. كيفية تحديث متصفح Firefox على كمبيوتر شخصى أو جهاز Mac،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار