تامر حسني يحيي أضخم حفلات الإسكندرية بحضور كامل العدد
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T03:32:50+03:00

اخبار الفن، تامر حسني يحيي أضخم حفلات الإسكندرية بحضور كامل العدد ثقافة وفنالأحد, .،تامر حسني يحيي أضخم حفلات الإسكندرية بحضور كامل العدد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتامر حسني يحيي أضخم حفلات الإسكندرية بحضور "كامل العدد"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحيي أضخم حفلات الإسكندرية بحضور "كامل العدد"

ثقافة وفن

الأحد, 25 سبتمبر 2022 03:10 كتبت - راندا جمعة

أحيا النجم تامر حسني حفلا غنائيا ضخما في الاسكندرية باحدي الفنادق الكبري المطلة علي البحر وسط حضور عدد كبير من جمهوره الذي توافد علي مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات، وحمل الحفل شعار "كامل العدد"

إلهام شاهين تثير الجدل: وثقت تبرعي بأعضائي فى الشهر العقاري.. فيديو

وقدم تامر حسني خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من كل الحضور منها "خليك فولاذي، عشأنجي، عمري ابتدا، حبيتها يا ناس، حياتنا" وغيرها من الأغاني.

 ويعد هذا الحفل هو الاضحم خلال الموسم ونظمه ادهم بكري الذي عبر عن سعادته الكبيرة بخروج الحفل بالشكل المشرف الذي ظهر به مؤكدا أنه بدأ في التحضير له منذ ما يقرب من اسبوع لحرصه علي التركيز في كل التفاصيل، وصمم المسرح احمد حمامصي واستغرق تحضيره ٦ ايام

وظهر بشكل جديد ومختلف عن المعتاد ووجه نجم الجيل لهما الشكر في نهاية الحفل.

يذكر أن تامر طرح منذ يومان اغنية "حياتنا" علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب و منصات اخري وحققت نسبة مشاهدات مرتفعة علي جميع المنصات.

وكان تامر طرح مؤخرا "بحبك" بالسينمات وحقق نجاحا كبيرا إيرادات مرتفعة في مصر والدول العربية، كما يتم عرضه أيضا في بلدان مختلفة بأوروبا.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب متعدد العلاقات العاطفية يقع في قصة حب مع فتاتين وتتخلل الأحداث عدد من المشاهد الرومانسية والكوميدية.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر حسني يحيي أضخم حفلات الإسكندرية بحضور "كامل العدد"،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار