اتحاد اليد يقرر صرف مكافأة فورية لأبطال منتخب الكراسي المتحركة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T01:56:45+03:00

اخبار الرياضة، بعد التأهل للنهائي اتحاد اليد يقرر صرف مكافأة فورية لأبطال منتخب الكراسي .،اتحاد اليد يقرر صرف مكافأة فورية لأبطال منتخب الكراسي المتحركة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتحاد اليد يقرر صرف مكافأة فورية لأبطال منتخب الكراسي المتحركةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بعد التأهل للنهائي

اتحاد اليد يقرر صرف مكافأة فورية لأبطال منتخب الكراسي المتحركة

رياضة

الأحد, 25 سبتمبر 2022 01:32 كتب - عبدالرحمن أبوهاشم

أكد عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد كرة اليد أنه تقرر صرف مكافأة فورية لأبطال منتخبنا للكراسي المتحركة بعدما نجح في الفوز علي هولندا وتأهل للمباراة النهائية لبطولة العالم التي تستضيفها مصر ليواجه منتخب البرازيل.

.. نتائج مباريات نصف نهائي بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش

وشدد عمرو صلاح علي ان منتخبنا فاق التوقعات واثبتوا معدنهم الاصيل بعدما عبروا اختبارات صعبة بقوة اردتهم  وقدموا عروض مبهرة.

وعلي جانب اخر قرر اتحاد كرة اليد السماح للجمهور  بالدخول مجانا  لتشجيع ودعم منتخبنا  للكراسي المتحركة في مواجهته مع منتخب البرازيل غدا في بطولة العالم التي تستضيفها مصر.

وأضاف أمين صندوق اتحاد اليد أن الامال معقودة وبقوة علي منتخبنا لخطف اللقب رغم قوة المنتخب البرازيلي الافضل في العالم

وتستضيفها مصر على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر

في الفترة من 22 وحتى 25 سبتمبر الجاري، والتي تقام تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

يذكر أن منتخب مصر للكراسي المتحركة قد استهل مشواره بفوز على نظيره الهندي في أولى مبارياته بالبطولة بنتيجة 0/2 ، ثم حقق الفوز على سلوفينيا  2-0  بنتيجة مجموع الاشواط ، وفي المباراة الثالثة تغلب المنتخب الوطني على نظيره التشيلي بنتيجة 0/2 ثم الفوز على هولندي بنتيجة 2/0.

وتلقى منتخب مصر للكراسي المتحركة خسارة واحدة في المباراة امام منتخب البرازيل بنتيجة 2 / 0.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد اليد يقرر صرف مكافأة فورية لأبطال منتخب الكراسي المتحركة،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار