الأخضر يستعد لأمريكا من لافينكا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T01:16:36+03:00

اخبار الرياضة، يجري مدرب المنتخب السعودي رينارد، مناورة كروية اليوم الأحد ، على ملعب منتجع لافينكا، .،الأخضر يستعد لأمريكا من لافينكا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأخضر يستعد لأمريكا من «لافينكا»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يجري مدرب المنتخب السعودي رينارد، مناورة كروية اليوم (الأحد)، على ملعب منتجع لافينكا، وسيعمد خلالها لتطبيق اللاعبين للنهج الفني وبعض الجوانب التكتيكية التي ينوي تنفيذها في اللقاء الودي الثاني أمام منتخب أمريكا بعد غد (الثلاثاء)، عند الساعة 9:00 مساء على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا، في ختام المعسكر الحالي بمدينة أليكانتي الإسبانية، في إطار التجهيزات لكأس العالم في قطر 2022.

وكان «الأخضر» تعادل سلبياً مع المنتخب الإكوادوري في اللقاء الودي الأول، واستطاع المدرب رينارد الاستفادة من اللقاء والخروج ببعض المكاسب الفنية. وشهدت المباراة الودية تألق الحارس محمد العويس الذي نجح في التصدي للعديد من الكرات الخطيرة، وساهم في خروج منتخبنا الوطني بنتيجة التعادل السلبي، وحظي بدعم معنوي كبير من كافة النقاد والمحللين الرياضيين والجماهير السعودية التي اطمأنت على شباك الأخضر.

يذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم 2022، إلى جانب منتخبات الأرجنتين، المكسيك، وبولندا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأخضر يستعد لأمريكا من «لافينكا»،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار