ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T01:12:21+03:00

اخبار الرياضة، نجم الزمالك السابق أفضل عدم البدء بطارق حامد أمام بلجيكا وهذا هو التشكيل الأنسب .،نجم الزمالك السابق أفضل عدم البدء بطارق حامد أمام بلجيكا وهذا هو التشكيل الأنسب للمباراة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجم الزمالك السابق: أفضل عدم البدء بطارق حامد أمام بلجيكا وهذا هو التشكيل الأنسب للمباراةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجم الزمالك السابق: أفضل عدم البدء بطارق حامد أمام بلجيكا وهذا هو التشكيل الأنسب للمباراة

رياضة

الأحد, 25 سبتمبر 2022 00:54

تحدث أحمد مجدي نجم الزمالك السابق عن أداء منتخب مصر الوطني تحت قيادة روي فيتوريا خلال مواجهة النيجر الودية والتي انتهت بفوز منتخب مصر بثلاثية نظيفة.

قال أحمد مجدي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لا يُمكن الحكم على روي فيتوريا من الفوز على النيجر وديا فقط لا غير ولكن يمكننا الحكم عليه في أول اختبار حقيقي أمام بلجيكا".

أضاف: "هوية منتخب مصر تكمن في الاستحواذ على الكرة والسيطرة طوال الوقت".

وعن تشكيل منتخب مصر الأنسب لمواجهة بلجيكا الودية قال: "محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى، وأمامه عمر

جابر في مركز الظهير الأيمن وأحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر وقلبي الدفاع أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش.

وأضاف: "في وسط الملعب، إمام عاشور، وأحمد مصطفى زيزو والنني لو عاد من الإصابة وأمامهم صلاح وتريزيجيه ومصطفى محمد، ولا أفضل البدء بطارق حامد في مباراة بلجيكا، وجهة نظري السولية الأفضل ولو النني عاد من الإصابة بالطبع لابد من الدفع به".

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم الزمالك السابق: أفضل عدم البدء بطارق حامد أمام بلجيكا وهذا هو التشكيل الأنسب للمباراة،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار