سعيد حمزة 15 حكمًا فقط ينطبق عليهم شروط الترشح في قائمة الفيفا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T00:08:25+03:00

اخبار الرياضة، سعيد حمزة 15 حكمًا فقط ينطبق عليهم شروط الترشح في قائمة الفيفارياضة .،سعيد حمزة 15 حكمًا فقط ينطبق عليهم شروط الترشح في قائمة الفيفا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسعيد حمزة: 15 حكمًا فقط ينطبق عليهم شروط الترشح في قائمة الفيفافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سعيد حمزة: 15 حكمًا فقط ينطبق عليهم شروط الترشح في قائمة الفيفا

رياضة

السبت, 24 سبتمبر 2022 23:57 سعيد حمزة

قال الحكم سعيد حمزة، إن إرسال القائمة الدولية لحكام مصر بدون استيفاء الشروط من شأنه أن يضيع مقعد مصر في الاتحاد الدولي، مشيرًا إلى أن الاتحاد الدولي عندما أرسل الشروط تحدث بأن حكم الفار من حقه أن يدخل الترشيح الدولي، بشرط أن يجتاز الاختبار البدني.

وأضاف "حمزة"، خلال حواره مع الإعلامي عبد الناصر زيدان، ببرنامج "كورة بلدنا"، المذاع على فضائية "الشمس"، أن الحكام الصاعدين هم من سيحضروا معسكر الفيفا، وليس حكام الصفوة، مشيرًا إلى أن  المسؤول عن لجنة الحكام عليه أن يوفر للحكام سواء في ممتاز "أ" او ب".

ووجه رسالة للمسؤولين عن اختيار الحكام في

المباريات المختلفة قائلا: "أقول للمسؤول، بعد اذنك بلغ الحكم قبل المباراة المقررة بـ48 ساعة، مينفعش تقول للحكم خد بعضك وسافر على المنيا والصعيد".

وتابع أن 15 حكمًا فقط ينطبق عليهم شروط الترشح في قائمة الفيفا من أصل 35 حكمًا، مضيفًا أن  الحكم محمود أبو الرجال هو مرشح مصر في كأس العالم، معقبًا: "أبو الرجال رجل محترم جدًا من الناحية الفنية والبدنية، هو واجهة مصر".

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعيد حمزة: 15 حكمًا فقط ينطبق عليهم شروط الترشح في قائمة الفيفا،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار