الطقس السىء عقبة جديدة تهدد بتأجيل إطلاق Artemis I من ناسا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T00:04:10+03:00

اخبار التكنولوجيا، عقبة جديدة قد تواجه إطلاق صاروخ ناسا والخاص بالمهمة القمرية Artemis I، فبعد التأخيرات .،الطقس السىء عقبة جديدة تهدد بتأجيل إطلاق Artemis I من ناسا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالطقس السىء عقبة جديدة تهدد بتأجيل إطلاق Artemis I من ناسافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عقبة جديدة قد تواجه إطلاق صاروخ ناسا والخاص بالمهمة القمرية Artemis I، فبعد التأخيرات المتكررة واختبار نظام الوقود المتسرب فأن أنباء عن عاصفة متطورة في منطقة البحر الكاريبي مع احتمال أن تصبح إعصارًا كبيرًا ومسارًا يتجه حاليًا نحو فلوريدا قد يثير القلق من احتمالية تأجيل المهمة القمرية.

سيكون هذا الإطلاق بالتحديد بداية Artemis I وهي مهمة اختبار ستشهد الإطلاق الأول لصاروخ SLS التابع لناسا والذي سيرسل كبسولة Orion غير المأهولة حول القمر حسبما نقل موقع ذا فيرج التقنى.

لكن أولاً، يجب أن تنطلق من الأرض أزالت المهمة عقبة واحدة هذا الأسبوع عندما أجرى المهندسون بروفة للتزود بالوقود ، واجتازوا عملية تحميل الصاروخ بوقود فائق التبريد مع تسريبات "يمكن التحكم فيها" فقط.

تم اعتماد FTS في الأصل لمدة 20 يومًا فقط بعد أن انطلق الصاروخ إلى منصة الإطلاق في 17 أغسطس، لكن ناسا حصلت على تمديد.

قد تستغرق هذه العملية - المتمثلة في إعداد الصاروخ وإعادته ببطء إلى المبنى - عدة أيام وقد تؤدي إلى تأجيل الإطلاق حتى نوفمبر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الطقس السىء عقبة جديدة تهدد بتأجيل إطلاق Artemis I من ناسا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار