سعيد حمزة لا يُعقل إعداد الحكم فنيًا ونفسيًا خلال 14 يومًا فقط
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T23:12:09+03:00

اخبار الرياضة، سعيد حمزة لا يُعقل إعداد الحكم فنيًا ونفسيًا خلال 14 يومًا فقطرياضة .،سعيد حمزة لا يُعقل إعداد الحكم فنيًا ونفسيًا خلال 14 يومًا فقط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسعيد حمزة: لا يُعقل إعداد الحكم فنيًا ونفسيًا خلال 14 يومًا فقطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سعيد حمزة: لا يُعقل إعداد الحكم فنيًا ونفسيًا خلال 14 يومًا فقط

رياضة

السبت, 24 سبتمبر 2022 23:04 سعيد حمزة

قال الحكم سعيد حمزة، إن دوري المحترفين سيعقد في 13 أكتوبر المقبل، ورغم ذلك اليوم شهد إعداد أول اختبار للياقة البدنية للحكام، ومن المتوقع أن ينتهي الاختبار في 29 سبتمبر، متسائلاً: "هل من المعقول أن يتم إعداد الحكم فنيًا ونفسيًا خلال 14 يومًا فقط؟".

وناشد "حمزة"، خلال حواره مع الإعلامي عبد الناصر زيدان، ببرنامج "كورة بلدنا"، المذاع على فضائية "الشمس"، المسؤولين في مجلس إدارة الاتحاد، قائلاً: "إحنا نعمل من أجل التحكيم المصري، مينفعش لجنة تحكيم مصر تدار من قبل الكابتن تامر دري، والكابتن أحمد أبو العلا، ومارك كلاتينبرج، دي مش مصر"، مشددا على

ضرورة إعداد تشكيل اللجنة في أسرع وقت.

وتابع أن 15 حكمًا فقط ينطبق عليهم شروط الترشح في قائمة الفيفا من أصل 35 حكمًا، مشيرًا إلى أن إرسال القائمة بدون تحقيق الشروط يؤدي إلى فقدان مقعد من الاتحاد الدولي.

ولفت إلى أن الحكم محمود أبو الرجال هو مرشح مصر في كأس العالم، معقبًا: "أبو الرجال رجل محترم جدًا من الناحية الفنية والبدنية، هو واجهة مصر".

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعيد حمزة: لا يُعقل إعداد الحكم فنيًا ونفسيًا خلال 14 يومًا فقط،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار