“رالي عسير” يختتم منافساته بتتويج الراجحي بطلاً لأولى مراحل بطولة السعودية تويوتا 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T21:28:47+03:00

اخبار الرياضة، المناطق_واستوج الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية .،“رالي عسير” يختتم منافساته بتتويج الراجحي بطلاً لأولى مراحل بطولة السعودية تويوتا 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي“رالي عسير” يختتم منافساته بتتويج الراجحي بطلاً لأولى مراحل بطولة السعودية تويوتا 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المناطق_واس

توج الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية سطام الحزامي مساء اليوم، بطل العالم السائق يزيد الراجحي بلقب رالي عسير في ختام منافسات بطولة السعودية تويوتا 2022، التي ينظمها الاتحاد بإشراف وزارة الرياضة ودعم من هيئة تطوير منطقة عسير.

وأكد الحزامي خلال حفل التتويج الذي تمت إقامته في حديقة سما أبها شكر الاتحاد لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة تطوير المنطقة على دعمه ومتابعته للبطولة، مشيدًا بتضافر جهود القطاعات كافة، التي أسهمت في نجاح البطولة ومنافساتها، ومهنئًا الفائزين في مختلف الفئات التي تضمنتها البطولة. وفي تفاصيل المنافسة حقق الراجحي لقب رالي عسير الذي أقيم لمدة يومين في محافظة طريب ومراكزها، ضمن منافسات بطولة السعودية تويوتا 2022، فيما حل في المركز الثاني ميروسلاف زابليتال، وجاء السائق محمد التويجري في المركز الثالث في فئة T1.

كذلك حصل السائق جعفر القحطاني على المركز الأول في فئة T2 وحقق حيلان السبيعي المركز الثاني، بينما حصل على المركز الثالث أحمد الشقاوي، وفي فئة T3 حقق صالح السيف المركز الأول، وجاء في المركز الثاني حمد الحربي، والمتسابقة دانية عقيل في المركز الثالث، بينما حقق سعيد الموري المركز الأول في منافسات فئة T4، وحلت مها الحملي في المركز الثاني من نفس الفئة.

من جانبه، ذكر البطل يزيد الراجحي أن رالي عسير مر خلاله السائقون بمراحل صعبة جداً، ستسهم في تطوير مهاراتهم وتجويدها، لافتًا إلى أن رالي عسير يعتبر من أصعب الراليات التي خاضها، وذلك لوعورة المناطق التي مروا خلالها. واختتم حفل التتويج بتكريم الجهات المشاركة من مختلف القطاعات التي أسهمت في نجاح إقامة وتنظيم البطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “رالي عسير” يختتم منافساته بتتويج الراجحي بطلاً لأولى مراحل بطولة السعودية تويوتا 2022،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار