إيفرا هالاند يُمهد طريق السيتي نحو دوري أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T20:28:09+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 تحدث باتريس إيفرا، أسطورة مانشستر يونايتد، عن التأثير .،إيفرا هالاند يُمهد طريق السيتي نحو دوري أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيفرا: هالاند يُمهد طريق السيتي نحو دوري أبطال أوروبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360- تحدث باتريس إيفرا، أسطورة ، عن التأثير الإيجابي للمُهاجم النرويجي إيرلينج هالاند في مساعي للتتويج أخيراً بلقب دوري . ويُعول جمهور السيتي كثيراً على هالاند للمُساهمة مع باقي زملائه في تحقيق البطولة الغائبة عن خزائن السيتي العامرة بالألقاب. إيفرا: هالاند كان القطعة المفقودة في منظومة مانشستر سيتي وقال إيفرا، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”هالاند وحش، هو يستغل قدراته البدنية، هو حاسم أمام المرمى، ويقوم بالتحركات الصحيحة”. وتابع أسطورة الشياطين الحُمر :”هالاند طويل وقوي، ولقد أعادهم للمسار الصحيح، ولهذا السبب هو اللاعب رقم 9، وهو مُهاجم رقم 9 حقيقي”. وأضاف :”السيتي كان فريقاً مُنتصراً في الدوري بدون مُهاجم، ولكن في دوري أبطال أوروبا كانوا يُعانون، والآن أنا أشعر بأن لا عُذر لديهم”. وأكمل إيفرا حديثه بالقول :”حينما خسروا النهائي ضد تشيلسي، جوارديولا قرر اللعب بدون أي مُهاجم، والآن ذلك لن يحدث مُجدداً”. ولعب هالاند حتى الآن 10 مُباريات مع السيتي بين الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا سجل فيهم 14 هدفاً، وصنع هدفاً. شاهد أيضًا:


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيفرا: هالاند يُمهد طريق السيتي نحو دوري أبطال أوروبا،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار