منتخب مصر يفوز على هولندا 2 0 باكتساح ببطولة العالم ليد الكراسي المتحركة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T20:20:27+03:00

اخبار الرياضة، منتخب مصر يفوز على هولندا 2 0 باكتساح ببطولة العالم ليد الكراسي المتحركة .،منتخب مصر يفوز على هولندا 2 0 باكتساح ببطولة العالم ليد الكراسي المتحركة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنتخب مصر يفوز على هولندا 2/ 0 باكتساح ببطولة العالم ليد الكراسي المتحركةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


منتخب مصر يفوز على هولندا 2/ 0 باكتساح ببطولة العالم ليد الكراسي المتحركة

رياضة

السبت, 24 سبتمبر 2022 20:01 منتخب مصر للكراسي المتحركة كتب- عبد الرحمن أبوهاشم

حقق المنتخب الوطني لكرة اليد  للكراسي المتحركة فوز كبيرا على نظيره الهولندي بنتيحة 2/ صفر  ،  في بطولة العالم لكرة اليد  للكراسي المتحركة، وهي اخر مبارياته بالدور الاول،بعد أن ضمن تأهله لنهائي البطولة غدا الاحد أمام  المنتخب البرازيلي .

..

فيريرا: موتي هو موعد اعتزالي كرة القدم.. وأفريقيا الهدف القادم للزمالك

وتقام  حاليا بطولة العالم لكرة اليد  للكراسي المتحركة لاول مرة في مصر ، مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من اكتوبر خلال الفترة من 22 الى 25سبتمبر الجاري، برعاية الدكتور  مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

تفوق منتخب الفراعنة في شوطي المباراة ، رغم ان المنتخب الهولندي كان له السبق بالتهديف ، إلا ان لاعبي منتخب الفراعنة  تداركو اخطاءهم،  بقيادة  اللاعب الموهوب مجدي طلعت  الذي ساهمت اهدافه الجمالية في حسم نتيجة الشوط لصالح منتخبنا الوطني، لينهوا  الشوط الاول بنتيجة 7 / 5 .

وفي الشوط الثاني سيطر لاعبو المنتخب على

مجريات اللعب تماما واستغلوا كافة احطاء لاعبي منتخب هولندا، ونجح مجدي صلعت في احراز اول ثنائية من هدف جمالي رائع ، ثم هدفين اخرين من رمية جزاء ، ليتقدم المنتخب  باريعة اهداف نظيفة، ثم تستمر  السيطرة من جانب لاعبي الفراعنة ويتوالى احراز الاهداف حتى تصبح النتيحة 6/ 0 حتى الدقيقة السابعة من اللقاء ، قبل ان يتمكن لاعبو منتخب هولندا من العودة للمباراة باحراز 3اهداف  ثم يختتم منتخبنا اللقاء باحراز الهدف السابع  لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة بالشو ط الثاني 7/  3   واللقاء باكتساح بنتيجة  2/ 0.

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب مصر يفوز على هولندا 2/ 0 باكتساح ببطولة العالم ليد الكراسي المتحركة،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار