عدنان حمد يربط بين الكرة العراقية والوضع السياسي لن أرفض تدريب المنتخب
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T19:36:36+03:00

اخبار الرياضة، شفق نيوز قال المدرب العراقي عدنان حمد، يوم السبت، إن وضع الكرة العراقية مرتبط .،عدنان حمد يربط بين الكرة العراقية والوضع السياسي لن أرفض تدريب المنتخب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعدنان حمد يربط بين الكرة العراقية والوضع السياسي: لن أرفض تدريب المنتخب في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شفق نيوز/ قال المدرب العراقي عدنان حمد، يوم السبت، إن وضع الكرة العراقية مرتبط بالوضع السياسي العام في البلاد، مؤكداً أنه لن يرفض تدريب المنتخب العراقي.

وقال حمد في تصريح متلفز اطلعت عليه وكالة شفق نيوز، إن "رئيس الاتحاد العراقي وزير الشباب والرياضة عدنان درجال لم يفاتحه لتدريب المنتخب الوطني العراقي"، مبينا ان "تدريب المنتخب العراق هو شرف لكل مدرب ولن يرفض تدريب المنتخب كون هذا واجب وطني".

وأضاف، "في ظل الوضع الحالي للمنتخب لن يحقق انجاز اي مدرب حتى لو قاده المدرب مورينيو".

وتابع ان "الكرة العراقية داخلة في دوامة و لا يوجد تخطيط ولا ستراتيجية في العمل".

واشار الى ان "تطور الكرة العراقية وعودتها لوضعها الحقيقي مرهون بالوضع الحالي للبلد الذي يمر بفوضى وعدم استقرار منذ مدة طويلة".

وكان حمد قاد منتخب الأردن الى الفوز على منتخب سوريا في البطولة الرباعية ليضرب موعداً مع منتخب سلطنة عمان الذي فاز على منتخب العراق بفارق ركلات الترجيح ، في المباراة الختامية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدنان حمد يربط بين الكرة العراقية والوضع السياسي: لن أرفض تدريب المنتخب ،وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار