جوجل تكشف عن تصميم ساعة Pixel Watch اعرف التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T19:16:14+03:00

اخبار التكنولوجيا، ويبلغ طول الفيديو حوالي 51 ثانية وتظهر فيه Pixel Watch لمدة 30 ثانية فقط، ويظهر .،جوجل تكشف عن تصميم ساعة Pixel Watch اعرف التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجوجل تكشف عن تصميم ساعة Pixel Watch.. اعرف التفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ويبلغ طول الفيديو حوالي 51 ثانية وتظهر فيه Pixel Watch لمدة 30 ثانية فقط، ويظهر في الفيديو عدة أشخاص وهم يرتدون الساعة، والتى تظهر بسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ في اللون الأسود والذهبي الوردي للساعة المعروضة، وبالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا أحزمة مراقبة تتضمن Hazel Lemongrass (أصفر / أخضر) و Chalk (أبيض / بيج) و Charcoal (رمادي) و Obsidian bands.

ووفقًا لتقرير سابق صادر عن 9To5Google ، بناءً على معلومات من مصدر البيع بالتجزئة ، من المتوقع أن يكون سعر إصدار Bluetooth / Wi-Fi من Pixel Watch بسعر  349.99 دولارًا في الولايات المتحدة. يشير التقرير أيضًا إلى أن الأسعار الأوروبية لساعة Pixel Watch ستكون مماثلة لتسعير الولايات المتحدة .

ومن المتوقع أن تحتوي ساعة Google Pixel Watch على شاشة OLED وقد يتم تشغيلها بواسطة مجموعة شرائح Exynos 9110 الأقدم مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1.5 جيجابايت / 2 جيجابايت وذاكرة تخزين 32 جيجابايت. يُفترض أيضًا أن تكون أول ساعة ذكية من Google مزودة بمعالجات أخرى (جنبًا إلى جنب مع الأساسية) لمشاركة الحمل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوجل تكشف عن تصميم ساعة Pixel Watch.. اعرف التفاصيل،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار