إعلان الـ 6 1 لـ بشير التابعي يُثير غضب جماهير الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T19:12:08+03:00

اخبار الرياضة، إعلان الـ 6 1 لـ بشير التابعي يُثير غضب جماهير الزمالكرياضةالسبت, 24 .،إعلان الـ 6 1 لـ بشير التابعي يُثير غضب جماهير الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإعلان الـ 6/1 لـ بشير التابعي يُثير غضب جماهير الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


إعلان الـ 6/1 لـ بشير التابعي يُثير غضب جماهير الزمالك

رياضة

السبت, 24 سبتمبر 2022 18:58 بشير التابعي مدافع الزمالك السابق كتب-أحمد أبو سمرة

أثار إعلان خاص بمدافع الزمالك السابق بشير التابعي حالة من الغضب لدي جماهير فريقه، وذلك بعدما تعرض اللاعب للتنمر خلال مشاهد الإعلان من الهزيمة الثقيلة أمام الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 6/1.

..

فيريرا يكشف عن رأيه في فيتوريا ومدرب الأهلي السابق

وظهر التابعي خلال الإعلان الذي يُسميه البعض بـ الـ 6/1، والذي يترجع فيه مدافع الفارس الأبيض السابق ذكريلته خلال مباراة الزمالك والأهلي في بداية الألفية الجديدة، وأنتهت بفوز الأخير بنتيجة 6/1.

وعلقت مقولة المعلق مدحت شلبي "بيبو وبشير.. بيبو والجون" في أذهان جماهير الكرة المصرية حتي الاَن، وذلك بعدما قام مهاجم الأهلي خالد بيبو لمراوغة مدافع الزمالك بشير التابعي، ونتج عنها هدف للقلعة الحمراء.

وسادت حالة من الغضب من قبل جماهير الزمالك عبر وسائل التواصل الإجتماعي حول رفضهم لهذا الإعلان، خاصة وأنهم يرونه مُسيء للقلعة البيضاء.

رد بشير التابعي على غضب جماهير الزمالك

تحدث بشير التابعي عبر فضائية "MBC MAS"، حيث وصف سعادته بالظهور في هذا الإعلان ومشاركته في الإعلانات

التجارية، حيث قال "ربنا يخليك يا  مهيب أنت ليك الفضل بعد ربنا سبحانه وتعالي فيما يتعلق في دخول مجال الميديا والإعلانات".

وكان بشير التابعي قد انضم للزمالك في 1997، قادمًا من دمياط أحد أندية القسم الثاني اَنذاك، كما خاض تجربة احترافية في ناديي ريزا سبور وقونيا سبور، بالإضافة لتمثيل المنصورة وسموحة وطلائع الجيش قبل اعتزاله.

وتوج التابعي مع الزمالك بـ لقب دوري أبطال أفريقيا 2002، والسوبر الأفريقي عام ،2003 و كأس الكؤوس الأفريقية عام 2000.

كما فاز التابعي مع الزمالك بلقب الدوري المصري 3 مرات، بجانب كأس مصر 4 مرات أعوام 1999 و2002 و2008.

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلان الـ 6/1 لـ بشير التابعي يُثير غضب جماهير الزمالك،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار