وفد أتحاد كأس الخليج يزور ملعب الميناء في البصرة ويعبر عن ارتياحه صور
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T17:40:47+03:00

اخبار الرياضة، شفق نيوز زارَ وفدُ اتحاد كأس الخليج العربيّ لكُرةِ القدم، اليوم السبت، ملعبَ .،وفد أتحاد كأس الخليج يزور ملعب الميناء في البصرة ويعبر عن ارتياحه صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفد أتحاد كأس الخليج يزور ملعب الميناء في البصرة ويعبر عن ارتياحه (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شفق نيوز/ زارَ وفدُ اتحاد كأس الخليج العربيّ لكُرةِ القدم، اليوم السبت، ملعبَ الميناء الدوليّ وعبر عن ارتياحها بشأن نسب الإنجاز.

وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن "الزيارة كانت بهدف الاطلاع على آخر التطوراتِ في إكماله قبل موعدِ افتتاح الملعب، ورافقَ الوفد في الزيارةِ الأمين العامّ للاتحاد محمد فرحان".

واطلع الوفدُ الزائر للملعبِ على نسبةِ الإنجاز في عمليةِ إنهائه بالوقتِ المُحدد المُتفق عليه.

واستمعَ الوفد الخليجيّ إلى شرحٍ مُفصلٍ عن الآليّةِ المُتبعةِ في إتمام المُتطلباتِ في الملعبِ من العاملين فيه وتقدُّم العملِ، بطريقةٍ ولدت الارتياحَ لدى الوفدِ الخليجي، بحسب البيان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد أتحاد كأس الخليج يزور ملعب الميناء في البصرة ويعبر عن ارتياحه (صور)،وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار