السفير البريطاني في مصر يتغني بمحمد صلاح الملك المصري
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T15:32:41+03:00

اخبار الرياضة، السفير البريطاني في مصر يتغني بمحمد صلاح الملك المصري رياضةالسبت, .،السفير البريطاني في مصر يتغني بمحمد صلاح الملك المصري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسفير البريطاني في مصر يتغني بمحمد صلاح .. "الملك المصري"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السفير البريطاني في مصر يتغني بمحمد صلاح .. "الملك المصري"

رياضة

السبت, 24 سبتمبر 2022 15:19 محمد صلاح كتب: فؤاد أبوحجر

وجه جاريث بايلي السفير البريطاني في مصر، رسالة للنجم محمد صلاح لاعب ليفربول ونجم منتخب الفراعنة، عقب الفوز بثلاثية في المباراة الودية التي جمعت بين مصر و النيجر أمس الجمعة.

( ).. ليفربول يهنئ محمد صلاح بعد ثنائيته مع منتخب مصر

ونشر السفير البريطاني في مصر تغريده عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر ناشراً صور لمحمد صلاح من المباراة قائلاً: " الملك المصري".

يذكر أن واصل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، تألقه بقميص منتخب مصر، حيث سجل هدفين للفراعنة أمام النيجر، في المواجهة الودية التي جمعت بينهما، حيث سجل محمد صلاح هدفين من ثلاثة أحرزها الفراعنة.

ويحافظ محمد صلاح على المركز الثاني بقائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب مصر، فيما ينفرد حسام حسن، عميد الكرة المصرية، بالقائمة برصيد 58 هدفًا.

واقتراب محمد صلاح خطوتين جديدتين ليرفع رصيده من الأهداف إلى 49 هدفًا، فيما يحل ثالثًا، أسطورة الكرة المصرية ونادي الترسانة الأسبق، حسن الشاذلي برصيد 42 هدفًا.

 ويأتي محمد أبوتريكة في المركز الرابع بترتيب قائمة الهدافين للمنتخب الوطني برصيد 38 هدفًا، وفي

المركز الخامس أحمد حسن بواقع 33 هدفًا، ويخلفه عمرو زكي برصيد 30 هدفًا، ويأتي عماد متعب في المركز السابع برصيد 28 هدفًا.

ويتقاسم محمود الخطيب وجمال عبدالجميد المركزين التاسع والعاشر برصيد 24 هدفًا ويسبقهما بمركز واحد أحمد الكأس بفارق هدف واحد.

 يستعد منتخب مصر لخوض ثاني مبارياته الودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حيث سيواجه نظيره منتخب ليبيريا، ومن المقرر أن تبدأ مباراة مصر وليبيريا مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 سبتمبر 2022 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت ، ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة مصر وليبيريا.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفير البريطاني في مصر يتغني بمحمد صلاح .. "الملك المصري"،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار