نادال يودّع فيدرر بكلمات ستخلد في التاريخ
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T15:04:16+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 – أدلى الإسباني رافاييل نادال بتصريحات عاطفية جداً بمناسبة .،نادال يودّع فيدرر بكلمات ستخلد في التاريخ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينادال يودّع فيدرر بكلمات ستخلد في التاريخفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – أدلى الإسباني رافاييل نادال بتصريحات عاطفية جداً بمناسبة اعتزال منافسه وصديقه الأسطورة السويسرية روجر فيدرر، وذلك عقب مباراة الزوجي التي خاضاها معاً في بطولة كأس ليفر المقامة في لندن. وخاض فيدرر يوم أمس مباراته الأخيرة في مسيرته الحافلة بالإنجازات، ولعب بجوار صديقه المقرب في عالم التنس رافاييل نادال، لكنهما خسرا ضد الأمريكيين جاك سوك وفرانسيس تيافوي. وحظي روجر فيدرر بلحظة عاطفية جداً عقب نهاية اللقاء حيث قامت الجماهير بالتصفيق الحار له بمناسبة اعتزاله، كما ظهر تعاطف شديد من اللاعبين المتواجدين من الفريقين، على رأسهم منافسيه رافاييل نادال ونوفاك دجوكوفيتش. ولم يستطع روجر فيدرر تمالك نفسه في هذه اللحظات، وانهار بالبكاء، لكن الحدث الأبرز كان بكاء زميله نادال الذي وصف اعتزال فيدرر بـ  “رحل جزء من حياتي”، وهذه الكلمات تصدرت عناوين وسائل الإعلام، وقالت عنها بعض الصحف بأنها ستخلد في تاريخ التنس. نادال يتحدث عن اعتزال فيدرر بعاطفة شديدة وقال الماتادور الإسباني خلال المؤتمر الصحفي عن اعتزال فيدرر “لقد كان الأمر عاطفياً للغاية، لقد كان شرفاً أن أكون جزءاً من هذه اللحظة المهمة في تاريخ اللعبة. عندما غادر روجر الملعب، شعرت أن جزءاً مهماً من حياتي قد رحل أيضاً”. وتابع “لقد كان الأمر محزناً، ولا ينسى، ومثيراً أيضاً. من الصعب وصفه. كان هناك الكثير من المشاعر، ولكن حسناً، في النهاية كان يوماً مميزاً. لكل شيء بداية ونهاية، هذه هي الحياة”. وأنهى نادال حديثه “أنا سعيد للغاية لأن روجر بعد العديد من اللحظات الصعبة التي عاشها مؤخراً تمكن من الاعتزال بهذه الطريقة، شخصياً، كنت أعلم أنه من الصعب عليه أن يمر بما عاشه في الآونة الأخيرة، أنا سعيد لأنني قلت وداعاً له، وسعيد لأنه حظي باللحظة التي يستحقها، أما الكثير من الجماهير وأمام العالم كله. إنه شيئاً استحقه فعلاً. إنه أيقونة من أهم الأيقونات في تاريخ الرياضية بشكل عام”.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادال يودّع فيدرر بكلمات ستخلد في التاريخ،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار