فيدرر ينهي مشواره بخسارة في كأس لايفر بعد مسيرة 24 عاماً
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T14:44:48+03:00

اخبار الرياضة، فيدرر ينهي مشواره بخسارة في كأس لايفر بعد مسيرة 24 عاماًرياضةالسبت, .،فيدرر ينهي مشواره بخسارة في كأس لايفر بعد مسيرة 24 عاماً،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيدرر ينهي مشواره بخسارة في كأس لايفر.. بعد مسيرة 24 عاماًفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فيدرر ينهي مشواره بخسارة في كأس لايفر.. بعد مسيرة 24 عاماً

رياضة

السبت, 24 سبتمبر 2022 14:28 لاعب التنس السويسري روجر فيدرر كتب: فؤاد أبوحجر

 ودع أسطورة التنس السويسري روجر فيدرر ملاعب الكرة الصفراء حيث خاض مباراته الرسمية الأخيرة أمام حضور جماهيري كبير في العاصمة الإنجليزية لندن ضمن كأس لايفر و بمنافسات الزوجي والتي واجه فيها مع الإسباني رافاييل نادل الثنائي الأمريكي جاك ستوك وفرنسيس تيافو.

( ).. فيدرر ونادال.. قصة كفاح انتهت بالاعتزال

فيدرر كان يأمل قبل الاعتزال بتحقيق فوز إلى جانب نادال إلا أن الأمور سارت عكس ذلك ، وتعد المباراة هي الأخيرة لـصاحب الـ41 عامًا والمتوج بـ20 لقبًا للغراند سلام شملت تتويجه بالبطولات الأربعة الكبرى ليضع بهذا الشكل نهايةً لمسيرة مذهلة امتدت لـ24 عامًا .

ويعد فيدرر اللاعب الأكبر سنًّا الذي تصدر التصنيف العالمي

وكان عمره 36 عامًا ، وهو الأكثر تصدرًا للتصنيف لأسابيع متتالية 237 أسبوعًا من 2004 حتى 2008 ، وذلك من أصل 310 أسابيع ظل فيها على قمة التنس كواحدٍ من أكثر لاعبي التنس مشاهدةً على مر التاريخ.

وتوج فيدرر في المجمل بـ103 ألقاب وهو ثاني أكثر اللاعبين في التاريخ تتويجًا بالألقاب خلف الأمريكي جيمي كونرز 109 .

للمزيد من الأخبار الرياضة عبر بوابة الوفد " إضغط هنا"

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيدرر ينهي مشواره بخسارة في كأس لايفر.. بعد مسيرة 24 عاماً،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار