غوميز أحب كل ما هو سعودي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T13:24:27+03:00

اخبار الرياضة، تفاعل النجم الفرنسي لاعب الهلال سابقاً ولاعب غلطة سراي التركي بافتيمبي غوميز مع اليوم .،غوميز أحب كل ما هو سعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغوميز: أحب كل ما هو «سعودي»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تفاعل النجم الفرنسي لاعب سابقاً ولاعب غلطة سراي التركي بافتيمبي غوميز مع اليوم الوطني السعودي الـ92، وذلك عبر حسابه الشخصي بـ«تويتر»، إذ وضع صورته مع العلم السعودي، وكتب عدة تغريدات قائلاً: «أحب كل ما هو سعودي». وأضاف: «يوم وطني سعيد لإخواني وأخواتي السعوديين وإلى الأفضل دائماً، السعودية أكثر جمالاً يوما بعد يوم». كما غير صورة ملفه الشخصي في «السناب شات» ووضع صورته بالزي السعودي مع شعار المملكة العربية السعودية. ويأتي ذلك عرفاناً من اللاعب الذي عاش في السعودية 3 مواسم مع الفريق الهلالي وحقق معه الكثير من البطولات والإنجازات.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غوميز: أحب كل ما هو «سعودي»،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار