الأهلي يعلن موقف شريف وأفشة من المشاركة أمام أسوان
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T13:04:05+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 8211; أعلن النادي الأهلي، اليوم السبت، جاهزية الثنائي محمد .،الأهلي يعلن موقف شريف وأفشة من المشاركة أمام أسوان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يعلن موقف شريف وأفشة من المشاركة أمام أسوانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – أعلن النادي الأهلي، اليوم السبت، جاهزية الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة للمشاركة في المباريات المقبلة للفريق وذلك بعد تعافيهما من الإصابة. وتعافى محمد شريف من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية بينما أفشة كان قد غاب عن الفريق خلال الفترة الماضية بسبب خضوعه لجراحة الفتق خلال فترة التوقف. جاهزية شريف وأفشة لمباراة الأهلي وأسوان الودية أكد أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، جاهزية الثنائي شريف وأفشة لخوض ودية أسوان والمحدد لها يوم غدٍ في ضوء رؤية الجهاز الفني بقيادة المدير الفني السويسري، مارسيل كولر. وقال أبو عبلة ان الثنائي يشارك في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر منذ أيام وفي حالة بدنية جيدة بعد انتهاء البرنامج التأهيلي لكل منهما. وكان الأهلي قد انتصر على بتروجيت بخمسة أهداف مقابل هدف، في أولى تجاربه الودية استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2022/23. ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي ثاني ودياته أمام أسوان يوم غدٍ، ثم سيلعب الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري. شاهد أيضاً:


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يعلن موقف شريف وأفشة من المشاركة أمام أسوان،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار