المدة المتوقعة لغياب كوندي و أراوخو عن برشلونة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T11:16:27+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 8211; خسر نادي برشلونة اثنين من أفضل المدافعين في تشكيلته .،المدة المتوقعة لغياب كوندي و أراوخو عن برشلونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمدة المتوقعة لغياب كوندي و أراوخو عن برشلونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – خسر نادي اثنين من أفضل المدافعين في تشكيلته منذ بداية الموسم وهما جول كوندي ورونالد أراوخو، وذلك بعد إصابتهما في في فترة التوقف الدولي مع فرنسا وأوروجواي، وسيكون هناك خطر كبير على دفاع البارسا في المرحلة القادمة. وحسب صحيفة سبورت الكاتالونية فإن كوندي و أراوخو سيغيبان عن الملاعب لعدة أسايبع، حيث أن من المؤكد أن يغيب الأول عن مباراتي الإنتر في دوري الأبطال، وربما عن الكلاسيكو. أما أراوخو فإنه سيحاول عدم تفويت الزيارة المهمة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو يوم 16 أكتوبر القادم على ملعب سانتياجو برنابيو. أراوخو يريد اللحاق بالكلاسيكو أمام ريال مدريد ورغم عدم وجود تأكيد رسمي حتى الآن لكن بالتأكيد فإن برشلونة لن يكون قادراً على الاعتماد عليهم فور انتهاء فترة التوقف مباشرة. وكان أراوخو قد أثبت قوته منذ الموسم الماضي وهو لاعب مهم للغاية لفريق البلاوجرانا، أما كوندي فكان بحاجة للقليل من الوقت ليثبت أهميته في فريق برشلونة حيث شكل ثنائياً مقنعاً مع زميله الأوروجوياني. وفي ظل غيابهما المتوقع فإن برشلونة لديه خيارات أخرى يمكن أن يعتمد عليها تشافي، وهم إريك جارسيا وجيرارد بيكيه والوافد الجديد من تشيلسي أندرياس كريستنسين، وربما تكون تلك فرصة لدى بيكيه للتواجد مجدداً في تشكيلة الفريق، أما على صعيد الظهير الأيمن فربما يتواجد هيكتور بيليرين في حين لم يتخلص سيرجي روبيرتو عن مشاكله الجسدية تماماً. شاهد أيضًا:


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المدة المتوقعة لغياب كوندي و أراوخو عن برشلونة،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار