ابن الأهلي الاتحاد يقترب من التعاقد مع نجم التعاون
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T11:04:45+03:00

اخبار الرياضة، أقترب أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للانتقال إلى صفوف نادي .،ابن الأهلي الاتحاد يقترب من التعاقد مع نجم التعاون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليابن الأهلي.. الاتحاد يقترب من التعاقد مع نجم التعاونفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أقترب أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد في واحدة من أهم الصفقات خلال الفترة المقبلة.

إيقاف الاتحاد لفترة قيد

وقدم مجلس إدارة نادي الاتحاد مذكرة للاستئناف من أجل إلغاء العقوبة المقررة على الفريق بحرمانه من التعاقد لفترة قيد وحيدة، وتعد هذه الفترة خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

رفض سيمحان الثابت التجديد للتعاون

وكشفت عدة تقارير صحفية، أن سيمحان الثابت رفض التجديد مع فريقه الحالي بنادي التعاون، رغم تقديم إدارة التعاون عرض رسمي من أجل التجديد للاعب مقبل 3 ملايين ريال في الموسم، حيث يحصل حاليًا على مليون ريال فقط.

وجاء رفض سيمحان الثابت لعرض التعاون في رغبة منه للرحيل والاقتراب من الانضمام داخل الصفوف الاتحاد، وهناك رغبة م العميد بالتعاقد مع اللاعب.

نبوءة محمد نور تتحقق

وقال محمد نور لاعب الاتحادة وأسطورة العميد، أن الثابت بدأ مسيرته الرياضية في الغريم الأهلي، وسينضم للاتحاد في الفترة المقبلة.

|

اليوم الوطني السعودي 92.. صحيفة المناطق تشارك شعب المملكة الاحتفال بـ «تاريخنا العريق وحاضرنا الواعد ومستقبلنا المشرق»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ابن الأهلي.. الاتحاد يقترب من التعاقد مع نجم التعاون،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار