أسطورة أرجنتينية مارادونا أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم بالأرقام
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T10:29:05+03:00

اخبار الرياضة، أسطورة أرجنتينية مارادونا أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم بالأرقامرياضة .،أسطورة أرجنتينية مارادونا أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم بالأرقام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسطورة أرجنتينية.. مارادونا أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم بالأرقامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أسطورة أرجنتينية.. مارادونا أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم بالأرقام

رياضة

السبت, 24 سبتمبر 2022 10:13 مارادونا كتب ـ محمد يوسف:

يعد دييجو مارادونا أسطورة الكرة الأرجنتينية الراحل، واحدا من أبرز نجوم كرة القدم، بالاضافة الى انه أفضل لاعب في تاريخ اللعبة، حيث امتدت مسيرته في المستطيل الاخضر  لما يزيد عن 20 عاما.

.. جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

مثل أسطورة كرة القدم الارجنتينية خلال مسيرته فى الملاعب عدة أندية في أوروبا والأرجنتين، أبرزها  الإسباني ونابولي الإيطالي وبوكا جونيورز الأرجنتيني.

نجح مارادونا خلال مسيرته الكروية فى تحقيق 11 لقبا، أبرزها التتويج بكأس العالم 1986 في المكسيك مع منتخب الأرجنتين، كما فاز مارادونا

مع الأرجنتين بلقب "كأس أرتيميو فرانكي"، وهي البطولة التي تقام بين بطل كوبا أمريكا وحامل لقب أمم أوروبا. 

استطاع دييجو مارادونا أسطورة الكرة الأرجنتينية الراحل، كتابة اسمه فى سجل هدافى كرة القدم عبر التاريخ بتسجيله  344 هدفا خلال 680 مباراة مع الأندية ومنتخب الأرجنتين.

هدف ماردونا الشهير باليد..

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا 

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسطورة أرجنتينية.. مارادونا أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم بالأرقام،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار