بسبب ثنائي الاتحاد مفاجآة سارة للنصر قد يحصل على نقاط الكلاسيكو مجاني
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T10:20:02+03:00

اخبار الرياضة، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضيفًا ثقيلًا أمام نظيره النصر على معلب .،بسبب ثنائي الاتحاد مفاجآة سارة للنصر قد يحصل على نقاط الكلاسيكو مجاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبسبب ثنائي الاتحاد.. مفاجآة سارة للنصر قد يحصل على نقاط الكلاسيكو مجانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضيفًا ثقيلًا أمام نظيره على معلب مرسول بارك يوم الثاني من أكتوير في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

مفاجآة سارة للنصر قد يحصل على نقاط الكلاسيكو مجاني

ووتجه الأنظار إلى كلاسيكو المملكة الذي قد يشهد أزمة كبيرة في الملاعب السعودي، لم تشهدها خلال السنوات الماضسة.

وفجر القانوني أحمد الشيحي، أن قبول مركز التحكيم الرياضي “التدابير الوقتية”، ورفع عقوبة الشنقيطي؛ سيكون أمر غير قانوني.

خطورة مشاركة ثنائي الاتحاد

ونشر الشيحي عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن عقوبة لجنة الانضباط، ضد نجم الاتحاد، غير قابلة للاستئناف، وذلك بالاتفاق مع اللاعب نفسه، كما أن تدخل مركز التحكيم الرياضي – إذا تم -، وتعليق عقوبة اللاعب؛ سيكون مخالفة جسيمة”.

وتابع:  إذا لم يذكر أو يطلب إدخال اتحاد الكرة السعودي, كـ”محتكم ضده” في القضية، خلال الاستئناف أو التحكيم المعجل؛ فإن تدخل مركز التحكيم، سيكون غير قانوني، وعودة حمد الله للمباريات، أمر مخالف.

احتمالية هزيمة الاتحاد

وبناء عليه.. فإن مشاركة النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، وزميله مهند الشنقيطي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في كلاسيكو النصر، قد تكون غير قانونية.

|

اليوم الوطني السعودي 92.. صحيفة المناطق تشارك شعب المملكة الاحتفال بـ «تاريخنا العريق وحاضرنا الواعد ومستقبلنا المشرق»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب ثنائي الاتحاد.. مفاجآة سارة للنصر قد يحصل على نقاط الكلاسيكو مجاني،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار