الكرة يؤكد صحة مشاركة البوص مع القادسية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T22:47:45+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 2022 9 23 عدد المشاهدات 3597مبارك الخالدي يحيى حميدان .،الكرة يؤكد صحة مشاركة البوص مع القادسية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الكرة» يؤكد صحة مشاركة البوص مع القادسيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 2022/9/23

عدد المشاهدات 3597

مبارك الخالدي - يحيى حميدان - هادي العنزي

تجاوز القادسية جراحه بالتغلب على الفحيحيل 2-0 في مستهل مشواره ببطولة كأس زين، في المباراة التي جمعتهما مساء أول من امس على ستاد عبدالله الخليفة ضمن منافسات المجموعة الاولى من المسابقة، وبهذا الفوز وضع القادسية أول 3 نقاط في رصيده، وسجل الهدفين سيدريك هنري والواعد سعود عبدالعزيز.

وعقب المباراة قدم الفحيحيل احتجاجا رسميا على مشاركة لاعب الاصفر سلمان البوص، وقد علق الأمين العام المساعد باتحاد الكرة صلاح القناعي على الاحتجاج في مداخلة لبرنامج بين الشوطين بصحة مشاركة اللاعب من الناحية القانونية وبأهليته للمشاركة مع القادسية في جميع مسابقات الاتحاد. ولحساب ذات المجموعة، وفي لقاء أقيم على ستاد محمد الحمد فاز برقان على السالمية 3-2 ليضع في رصيده 3 نقاط مهمة. وعلى ستاد الصداقة والسلام تعادل الكويت مع اليرموك 1-1، سجل للأبيض عمرو عبدالفتاح في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع بعدما تقدم لليرموك النيجيري براون في الدقيقة (٣٥)، كما تعادل مع خيطان 1-1 على ستاد نادي الكويت، تقدم خيطان بهدف البرازيلي جوناثان (٤٨)، وعادل عبدالله غانم النتيجة لكاظمة (٧٣)، وشهدت المباراة طرد مدافع كاظمة الجزائري عماد الدين عزي (٥٨).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الكرة» يؤكد صحة مشاركة البوص مع القادسية،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار